ريال مدريد يمنع إبراهيم دياز من المشاركة مع المغرب في أولمبياد باريس 2024

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 19 يونيو 2024 01:20 م

shareicon

مشاركه

إبراهيم دياز

إبراهيم دياز

أوضحت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن موقف نادي ريال مدريد الإسباني، من مشاركة لاعبه المغربي إبراهيم دياز، مع منتخب بلاده في أولمبياد باريس 2024.

ونقلت صحيفة "البطولة" المغربية، تقريرًا عن صحيفة "آس" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، يرفض السماح للدولي المغربي إبراهيم دياز، بالمشاركة رفقة المنتخب الأولمبي في الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

وأشار التقرير إلى نادي ريال مدريد، قرر منع إبراهيم دياز، من المشاركة في الألعاب الأولمبية رفقة نجوم الأطلس، بسبب غياب عدد من اللاعبين المشاركين في كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا، في الصيف الحالي.

وتابع التقرير أن نادي ريال مدريد يتوفر على 18 لاعبًا متاحًا خلال فترة التحضيرات للموسم المقبل، إضافة إلى أنه تنتظره مباراة مهمة في كأس السوبر الأوروبي التي ستجرى في 14 أغسطس المقبل أمام أتالانتا الإيطالي في وارسو ببولندا.

وأفاد التقرير أن فريق ريال مدريد أخبر إبراهيم دياز، بأنه من المتوقع بأن يكون لاعبًا مهمًا للغاية في بداية الموسم، حيث تفهم اللاعب المغربي ذلك، بغض النظر عن مدى رغبته في حضور الحدث الأولمبي.

وأكملت صحيفة "البطولة" المغربية، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستحاول مرة أخرى إقناع النادي بالتخلي عن إبراهيم دياز، كما فعلت مع ريال بيتيس وفياريال اللذان قررا السماح لعبد الصمد الزلزولي وإلياس أخوماش بالمشاركة في الألعاب الأولمبية "باريس 2024".