كيف يٌفكر الأهلي بشأن عروض الشناوي؟ الوحدة ليس الوحيد

الأربعاء، 19 يونيو 2024 03:56 م

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

كشف مصدر في النادي الأهلي عن وجود اهتمام من جانب عدد من الأندية السعودية بالحارس الدولي محمد الشناوي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت صحيفة عكاظ السعودية قد نشرت في تقرير لها اليوم الأربعاء، عن اهتمام من جانب نادي الوحدة بالتعاقد مع الحارس محمد الشناوي لدعم الفريق في الموسم الجديد من الدوري السعودي.

الوحدة يريد محمد الشناوي

وقال مصدر في النادي الأهلي من خلال تصريحات لـ كورة بلس، أن نادي الوحدة السعودي، ليس النادي الوحيد الذي يريد الفوز بخدمات محمد الشناوي، كاشفًا عن اهتمام من جانب عدد من الأندية في الدوري السعودي والتي مازالت في مرحلة مبكرة من ضم الحارس.

وشدد المصدر على أن النادي الأهلي، يترقب وصول العروض الرسمية فقط لكي تبدأ إدارة النادي في التفكير في الأمر، حيث سيتم دراسة الأمر بالكامل وفقًا لمصلحة الفريق بعدها سيتم حسم الأمور.

وعاد محمد الشناوي من جديد لحراسة عرين النادي الأهلي بداية مباراة فاركو الأسبوع الماضي وذلك بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة التي كانت قد لحقت به أثناء التواجد رفقة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية فيما اعتمد الأهلي في هذه الفترة على مصطفى شوبير.