الأهلي يضع اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة الداخلية غدًا في الدوري

الخميس، 20 يونيو 2024 08:43 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي اليوم الخميس بقيادة السويسري مارسيل كولر اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة الداخلية غدًا في دوري نايل.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأخير على ملعب مختار التتش قبل دخول القائمة الرسمية التي من المقرر أن تشارك في المباراة معسكرًا مغلقًا.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الداخلية

الأهلي يواجه ، الداخلية غدًا الجمعة  في تمام الساعة السابعة مساء على أرض استاد السلام في إطار المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ 12 من بطولة الدوري المصري.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق في آخر ظهور له الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في الجولة الـ 26 من بطولة دوري نايل.

 ويسعى كولر لقيادة الأهلي لتحقيق الفوز على الداخلية وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة الاقتراب من قمة الدوري والمنافسة على التتويج باللقب.

وبعد الفوز على الاتحاد السكندري رفع النادي الأهلي رصيده إلى 39 نقطة وقفز إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري خلف المصري البورسعيدي الوصيف وبيراميدز المتصدر.

الأهلي خاض حتى الآن 17 مباراة حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 3 وتعرض لهزيمتين فقط.

من جانبه يجد فريق الداخلية الذي يقبع في قاع الدوري المصري نفسه غدًا في مواجهة بالغة الصعوبة أمام الأهلي إلا أنه سوف يسعى جاهدًا للخروج من اللقاء بأقل الخسائر للابتعاد عن شبح الهبوط.