أنس أسامة: "أنا مش قليل الأصل".. ولن ألعب في مصر إلا للزمالك

كتب : عبده الليثي

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 01:32 ص

shareicon

مشاركه

تحدث أنس أسامة نجم الزمالك لكرة السلة، عن فترة إصابته وعلاجه في الفترة الأخيرة وأزمته بإرسال إخطار بتهديد بفسخ عقده مع النادي الأبيض.

وقال أنس أسامة عبر قناة "صدى البلد" في برنامج "الماتش": "الاتحاد المصري عرض علي العلاج ولكن كنت أعرف أن الإجراءات ستطول للغاية بسبب الروتين، وكنت أرغب في إجراء العملية في أسرع وقت، ولم يكن هناك تقصير من جانب اتحاد السلة أو الزمالك لكنني كنت أريد أن أجري العملية سريعًا".

وأضاف: "الزمالك تحمل تكاليف علاجي بالكامل وتسلمت الشيك الخاص بالأموال قبل سفري مباشرة إلى قطر، وحسين لبيب أبلغني أنه اتفق مع اتحاد السلة على ذلك، وسأقوم بتسليم التكاليف ويتعامل النادي وقتها مع الاتحاد".

وتابع أنس أسامة تصريحاته قائلًا: "جماهير الزمالك في قطر لم يتركونني يومًا فقط، ولن أفسخ عقدي مع النادي ولكن هي خطوة من أجل أن يعرف الجميع أن هناك أزمة، لم أتسلم مستحقات منذ يوليو الماضي، وهي شكوى من أجل إرسال إخطار من النادي للاتحاد لحل الأزمة الموجودة، والدليل أنني لم أقوم بفسخ عقدي بعد تأخر المستحقات منذ يوليو الماضي، وهناك بند يحق لي فسخ العقد حال تأخرها 30 يومًا".

وأردف أنس: "لم يكن هناك أي تفاوض مع الأهلي في أي وقت، وتحدثت مع أوجستي فقط عند تهنئته بالبطولة العربية، ومع إيهاب أمين كأصدقاء ولكن لم يعرض علي أحد الانضمام للأهلي وأنا سأظل لاعب في الزمالك لن انتقل إلى الأهلي أو الاتحاد".

وأوضح نجم الزمالك أنه عقد جلسة مع إدارة الزمالك مساء الأحد، وطالب بجدولة مستحقاته بمواعيد محددة، وقال: "لن أكون قليل الأصل وأطالب بجميع مستحقاتي دفعة واحدة ولكن سأطلب الجدولة، وسأعقد جلسة جديدة صباح الثلاثاء مع أحمد مرتضى منصور وأحمد عادل وسنتحدث عن التفاصيل، وجلسة جديدة مساء الثلاثاء".