مدرب منتخب السويس لـ "كورة بلس": نعتذر للجماهير.. وأهدرنا فرصة المنافسة على الصعود للممتاز

كتب : أحمد وجيه

الخميس، 20 يونيو 2024 10:31 م

shareicon

مشاركه

سعد فاروق - مدرب منتخب السويس

سعد فاروق - مدرب منتخب السويس

عبر سعد فاروق المدير الفني للفريق الأول لمنتخب السويس عن حزنه الشديد عقب التعادل مع فريق سبورتنج بهدفين لكل فريق في الجولة قبل الأخيرة من دوري الترقي.

وقال سعد فاروق في تصريحات لـ "kora plus ": "أهدرنا فوز كان في المتناول أمام فريق سبورتنج كان قد يمنحنا الأمل في المنافسة خلال المباراة الأخيرة للصعود إلى الدوري الممتاز".

وأكد أنه واجهه سوء حظ خلال المباراة خاصة بعدما تقدم بهدفين، سكن مرماه هدفين من كرة ثابتة وبنفس الشكل وفي المقابل أهدرنا أهدافًا محققة قبل نهاية المباراة".

وأشار إلى أنه عندما تولى مهمة تدريب السويس قبل بداية الدور الثاني كان الهدف الرئيسي هو الصعود لدوري المحترفين وحققنا ذلك الهدف ثم زاد طموحنا بعد ما حققنا الفوز على فريق كهرباء إسماعيلية والوصول لدورة الترقي.

طالع أيضًا:

إريكسن يقود تشكيل الدنمارك لمواجهة إنجلترا في يورو 2024

تشكيل إنجلترا لمواجهة الدنمارك في يورو 2024.. كين وساكا في الهجوم

وكشف مدرب السويس أن عقده ينتهي مع الفريق بنهاية الموسم الجاري ولا يعلم مصيره مع منتخب السويس سواء بالرحيل أو استكمال مشواره مع الفريق.

وأتم: "أتوجه بالاعتذار لجماهير السويس المخلصة التي قدمت لنا كل طرق الدعم سواء المعنوي أو المادي ولكننا عجزنا عن تحقيق حلمهم  بعدم صعودنا إلى الدوري الممتاز ولكنني اتمنى لهم التوفيق بالموسم القادم.