أحمد سالم: موقف الزمالك كما هو ولن يتغير.. ومطالبنا مشابهة للأهلي

كتب : صلاح أبو زيد

الخميس، 20 يونيو 2024 11:44 م

shareicon

مشاركه

أحمد سالم - المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

أحمد سالم - المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

علق أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن موقف الفريق من خوض مباراة الأهلي القادمة في الدوري، والمقرر لها يوم الثلاثاء القادم.

وقال سالم في تصريحات عبر فضائية"أون تايم سبورتس2": "موقف الزمالك كما هو ولن يتغير قيد أُنملة".

وتابع: "بعد ما حدث من كوارث تحكيمية في مباراة الزمالك والمصري الماضية موقفنا كما هو، لن نخوض أي مباراة في الدور الثاني إلا بعد انتهاء جميع الأندية من خوض مباريات الدور الأول".

وأكمل: "الأمر ليس له علاقة بمباراة الأهلي، ولو كنا سنواجه أي ناد أخر غير الأهلي كنا سنتخذ نفس القرار".

وأردف: "المنظومة بها العديد من السلبيات، والجدل التحكيمي في يمباراة المصري كان "القشة التي قسمت ظهر البعير".

وذكر: "ليس هناك أي مبرر لخوض بعض الأندية مباريات مع أندية في منتصف جدول وأندية أخرى تخوض مباريات قوية مع أندية القمة، ولا يجوز خوض بعض الأندية مباريات من الدور الثاني، وهم لم يخوضوا من الأساس مباريات الدور الأول".

وأتم: "بيريرا قام بدعم الغندور والبنا، بعد أحداث مباراة الزمالك، وهو نفس الشخص الذي قام بتوقيع عقوبة الإيقاف على البنا بسبب أخطاء مباراة الأهلي والبنك في الدوري الأول.. "أنت دعمته في قرار ووقفته بسبب قرار".

طالع أيضًا:

إريكسن يقود تشكيل الدنمارك لمواجهة إنجلترا في يورو 2024

تشكيل إنجلترا لمواجهة الدنمارك في يورو 2024.. كين وساكا في الهجوم

وقال: "ضربة جزاء المصري ضد الزمالك كيف لم يتم إعادتها بعد دخول المدافع لمنطقة الجزاء، الزمالك لا يطالب بـ أي شئ سوى مراجعة التنظيم والتحكيم".

وتابع: "الزمالك ليس الفريق الأول الذي طالب بعدم خوض مباريات الدور الثاني قبل الانتهاء من الدور الأول، والأهلي طلب ذلك في وقت سابق وكان له كل الحق، ونريد الإجابة عن سؤالين هما التنظيم والتحكيم.

واختتم: "لم يصدر أي قرار رسمي بشأن العقوبات والتحقيقات الأخيرة الخاصة بموقف جوزيه جوميز مدرب الفريق، ولدي سؤال.. "كل ما لفت نظركم هو لقطة بين المدير الفني والحكم وابتعدنا عن اللقطة الأساسية وركلة الجزاء والكوارث التحكيمية".