ميسي: مواجهة منتخب كندا صعبة.. ولا أركز في الأرقام القياسية

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 21 يونيو 2024 11:04 ص

shareicon

مشاركه

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

علق الأسطورة ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، على فوز منتخب بلاده أمام نظيره كندا، في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية في بطولة كوبا أمريكا 2024.

وحقق منتخب الأرجنتين الفوز على نظيره منتخب كندا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على مرسيدس بنز، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا.

ويتواجد منتخب الأرجنتين في المجموعة الأولى ببطولة كوبا أمريكا 2024، بجوار كلًا من: منتخب كندا ومنتخب تشيلي ومنتخب بيرو.

وقال ليونيل ميسي، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "خلال مواجهة منتخب كندا، كان علينا الصبر والاستحواذ على الكرة، وكان من الصعب علينا إيجاد المساحات، معظم المنافسين يلعبون بشكل مختلف عنا، علينا أن نحاول، لمواصلة التحلي بهذا الصبر والتحكم عندما تأتي فرصتنا".

واسترسل نجم برشلونة السابق، قائلًا: "بكل تأكيد كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، جسدية للغاية، في الشوط الأول كانت هناك مساحة صغيرة، لحسن الحظ وجدنا الهدف بسرعة في الشوط الثاني، ولكن حتى ذلك كان الأمر معقدا".

وأفاد: "الشيء المهم هو أننا بدأنا الفوز، الفوز الأول الحقيقة هي أنه كان الأمر صعبًا بالنسبة لنا في الشوط الأول، الملعب لم يساعدنا كثيرًا أيضًا، مجموعة من الأشياء جعلت المباراة صعبة والأهم هو أنهم فازوا بها".

واختتم ليونيل ميسي، تصريحاته قائلًا: "سعيد لأنني قادر على الاستمرار، وأن أتمكن من المشاركة في مسابقة رسمية أخرى مع المنتخب الوطني، أقول دائمًا إنني لست الشخص الذي يركز على هذا النوع من الأرقام القياسية أو أي رقم آخر، بل أستمتع ببساطة للحصول على كوبا أمريكا، نحن سنحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدينا، وأحيانًا نلعب بشكل أفضل، وأحيانًا نلعب بشكل أسوأ، لكننا نحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدينا ونقاتل في كل مباراة كما كنا نفعل".