مدرب يد الزمالك الجديد يصل إلى القاهرة خلال أيام لتوقيع العقود

كتب : سيد داوُد

الجمعة، 21 يونيو 2024 05:33 م

shareicon

مشاركه

فرناندو باربييتو

فرناندو باربييتو

يصل المدير الفني الإسباني فرناندو باربييتو كدرب يد نادي الزمالك الجديد، إلى مصر خلال الأسبوع المقبل. 

وعلم كورة بلس أن مسؤولو نادي الزمالك أبلغوا المدير الفني الجديد لفريق اليد، بالقدوم خلال الأسبوع المقبل من أجل توقيع العقود، والإعلان الرسمي عن الصفقة. 

ومن المقرر أن يقوم فرناندو باربييتو بتقييم فريق كرة اليد، وتحديد نواقص الفريق وبداية موسم الاعداد ليد الزمالك. 

وكانت كشفت مصادر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ كورة بلس عن المدير الفني الجديد الذي سيقود فريق كرة اليد بداية من الموسم المقبل، لتصحيح المسار واستعادة الانتصارات والبطولات من جديد.

وأكدت المصادر أن إدارة الزمالك أنهت اتفاقها مع الإسباني فرناندو باربييتو لقيادة الفريق لمدة موسمين بداية من الموسم الجديد.

وأشارت المصادر إلى أن الاتفاق تم بين الزمالك والمدر الإسباني خلال تواجد المهندس هشام نصر نائب رئيس النادي في ألمانيا الأسبوع الماضي لحضور مباريات "فاينال 4" بدوري أبطال أوروبا.

وقالت المصادر أن المدرب الجديد أشاد به الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني السابق لمنتخب مصر وكذلك خافي باسكوال المدير الفني لنادي فيزبريم المجري.

فرناندو باربييتو مواليد 17 أكتوبر 1968، يبلغ من العمر 55 عامًا، ويمتلك سيرة ذاتية مميزة، حيث سبق له العمل مساعدًا للمدرب بنادي برشلونة خلال الفترة من 2019 إلى 2021 وتوج معه بلقب دوري أبطال أوروبا، وقاد مضر السعودي من 2016 إلى 2018 قبل أن يرحل ويتولى تدريب نادي الدحيل القطري، ومنذ يوليو 2021 حتى الآن يتولى تدريب فريق كريتاي بالدوري الفرنسي يونتهي مشواره معه بنهاية يونيو الجاري.