مخاوف بسبب ارتباطها بثنائي الماتادور.. ابنة إنريكي تثير الجدل داخل معسكر إسبانيا

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 22 يونيو 2024 05:10 م

shareicon

مشاركه

لويس إنريكي ونجلته

لويس إنريكي ونجلته

أثارت سيرا مارتينيز نجلة لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان المخاوف من حدوث أزمة كبيرة داخل معسكر منتخب إسبانيا المشارك في أمم أوروبا (يورو 2024).

نجلة إنريكي خطفت الأضواء في وقت سابق تحديدا بمونديال 2022، عندما كانت في علاقة مع فيران توريس لاعب المنتخب الإسباني، وقت تواجد إنريكي مدربا للماتادور.

وأشار موقع " Socialite" إلى أن سيرا في الوقت الحالي صديقة مقربة من روبن لو نورماند نجم ريال سوسيداد ولاعب المنتخب الإسباني، في الوقت الذي يتواجد فيه فيران توريس في المنتخب، والذي انفصل عن سيرا منذ نحو عام.

الموقع أكد أن علاقة سيرا بمدافع سوسيداد يُمكنها أن تصنع صراعا داخل معسكر المنتخب الإسباني أثناء كأس أمم أوروبا 2024، إلا أن الدلائل تشير إلى عدم وجود أي خلافات بين ثنائي المنتخب الإسباني روبن وفيران، حيث يتابعان بعضهما بشكل طبيعي على مواقع التواصل الاجتماعي ولم تخرج أي أحاديث للصحافة تشير إلى خلافات بين الثنائي بسبب سيرا، ولكن رغم ذلك هناك مخاوف بين الجماهير الإسبانية من علاقة سيرا بروبن والتي قد تثير أزمة داخل معسكر المنتخب الإسباني.

ويستعد منتخب إسبانيا لمواجهة نظيره الألباني، مساء الإثنين المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة "يورو 2024".

وكان المنتخب الإسباني ضمن تأهله إلى دور الـ16 ببطولة "يورو 2024"، بعد تصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط بعد الفوز على كرواتيا وإيطاليا.