بعد 73 ثانية.. تيليمانس يتقدم بالهدف الأول لبلجيكا أمام رومانيا "فيديو"

كتب : محمد نور

السبت، 22 يونيو 2024 10:46 م

shareicon

مشاركه

تيليمانس

تيليمانس

افتتح يوري تيليمانس، لاعب منتخب بلجيكا، التسجيل لمنتخب بلاده في مرمى رومانيا في المباراة التي تجمعهما ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في بطولة يورو 2024.

وجاء الهدف في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء بعد عرضية من روميلو لوكاكو داخل منطقة الجزاء، حيث استلمها تيليمانس وسددها بنجاح من على حدود منطقة الجزاء إلى يمين حارس منتخب رومانيا.

 

 

يأتي هذا الهدف ليعزز تفوق منتخب بلجيكا، الذي يتصدر المجموعة الخامسة برصيد نقطتين، فيما يسعى منتخب رومانيا للتعويض بعد الخسارة في أول مبارياته أمام أوكرانيا.

تجدر الإشارة إلى أن المجموعة الخامسة تضم إلى جانب بلجيكا ورومانيا، منتخبات سلوفاكيا وأوكرانيا، في منافسات يورو 2024 التي تُقام في ألمانيا.

وجاء تشكيل بلجيكا كالتالي:

حراسة المرمى: كاستيلاس

الدفاع: كاستن، فيرتونخين، فايس، ثياتي

الوسط: أونانا، تيليمانس، دي بروين

الهجوم: لوكيباكيو، دوكو، لوكاكو

ويسعى منتخب بلجيكا إلى الفوز لتعويض الهزيمة القاسية التي تعرض لها أمام سلوفاكيا، بهدف نظيف، في افتتاح مواجهاتها بالمجموعة، خصوصا أن في حال الخسارة قد يفقد "الشياطين الحمر" أي أمل في احتلال أول مركزين في المجموعة، ناهيك عن أنّ آمالهم في التأهل بين أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث ستكون ضئيلة.

بينما يستهدف منتخب رومانيا حسم التأهل المبكر إلى ثمن النهائي عبر حصد النقاط الثلاث اليوم، خصوصا أنه حقق فوزا كبيرا على حساب أوكرانيا بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى.