الخماسي الحديث يعلن قائمة المنتخب في أولمبياد باريس 2024

كتب : دينا نبيل

الأحد، 23 يونيو 2024 04:46 م

shareicon

مشاركه

الشقيقان أحمد ومحمد الجندي

الشقيقان أحمد ومحمد الجندي


أعلن المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث عن قائمة منتخب الخماسي الحديث في أولمبياد باريس 2024 .

وقال العريان في تصريحات اليوم على هامش المؤتمر الصحفي لبطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث : تم الاستقرار على المشاركة في أولمبياد باريس بـالبطل الأولمبي أحمد الجندي ومهند شعبان، وفي قائمة الاحتياط، معتز وائل ومحمد الجندي، وفي منافسات السيدات سيشارك الفراعنة بـ سلمى أيمن وملك خالد، وفي قائمة الاحتياط أميرة قنديل وهايدي عادل.

وعقد ظهر اليوم الأحد، مؤتمرًا صحفيًا للكشف عن تفاصيل بطولة العالم للناشئين للخماسي الحديث والتي تقام في الفترة من 25 حتى 30 يونيو الجاري على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية.

و شهد المؤتمر، حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية، والدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري ومسؤولي الاتحاد .

ويشارك في البطولة 42 دولة، ولأول مرة سيشارك اللاعبين الروسيين والبيلاروسيين في بطولة العالم، كلاعبين محايدين تحت علم الاتحاد الدولي، وذلك منذ قرار منعهم من المشاركة في أحد حدث رياضي منذ حرب أوكرانيا.