مران الزمالك.. عودة شيكابالا وتأهيل أوباما وراحة لخماسي الفريق

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 04:59 م

shareicon

مشاركه

منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الخماسي أحمد فتوح ومصطفى فتحي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وإمام عاشور راحة من التدريبات الجماعية اليوم الإثنين.

فيما انتظم محمود عبد الرزاق "شيكابالا" لاعب الفريق في التدريبات الجماعية اليوم، حيث خضع خلال الفترة الماضية لتنفيذ برنامج تأهيلي خاص داخل صالة الجيم ضمن البرنامج المخصص له من قبل الجهاز الفني.

وانضم الفرنسي باتريس كارتيرون ومدحت عبد الهادي المدرب العام للتدريبات الجماعية، عقب متابعتهما لشوط كامل من لقاء فريق 2003 أمام المقاولون العرب بدوري الجمهورية.

وقاد أمير عزمي مجاهد المدرب المساعد وفرناندو مخطط الأحمال ومساعده أحمد عصمت، التدريبات التأهيلية قبل أن يتواجد الثنائي كارتيرون ومدحت عبد الهادي في المران بصحبة باقي أعضاء الجهاز الفني.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة شهدت تنفيذ اللاعبين لبعض الأمور الفنية التي تم التدريب عليها في مران اليوم، وقام الجهاز الفني بتوجيه التعليمات وتصحيح الأخطاء.

بينما خاض يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفريق تدريبات إضافية عقب نهاية المران، وقام بالركض بطول الملعب لمدة 10 دقائق.

وفاز الزمالك على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني للزمالك قرر استئناف التدريبات حتى غدا الثلاثاء وبعدها يحصل الفريق على راحة أيام 29 و30 و31 ديسمبر الحالي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية المقررة في يناير المقبل.