أهداف مباراة إسكتلندا ضد المجر في يورو 2024 .. فيديو

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 24 يونيو 2024 12:22 ص

shareicon

مشاركه

المجر

المجر

بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل من الضائع، تمكن منتخب المجر من تحقيق انتصار تاريخي وحاسم له ضد اسكتلندا في بطولة كأس الأمم الاوروبية "يورو 2024"، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى بدور المجموعات بالمسابقة القارية.

وحقق منتخب المجر فوزًا مهمًا على منتخب اسكتلندا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد في يورو 2024.

جاء هدف الفوز الوحيد للمجر عن طريق كيفن كسوبوث في الدقيقة 90+10 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ليمنح منتخبه أول انتصار له في هذه البطولة.

أقيمت المباراة على ملعب "إم إتش بي أرينا"، وكانت ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعة الأولى، حيث كان لكلا المنتخبين آمال في التأهل قبل اللقاء.

سينتهي مشوار منتخب اسكتلندا في البطولة بعد جمعه نقطة واحدة فقط، بينما يحتفظ منتخب المجر بأمله في التأهل إلى دور الـ16 كأحد أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في مراحل المجموعات، بعد خسارته أمام سويسرا وألمانيا في الجولتين السابقتين.

وبهذا الفوز، يرتفع رصيد منتخب المجر إلى 3 نقاط، فيما يبقى رصيد سويسرا عند 5 نقاط في المركز الثاني، ويتصدر ألمانيا المجموعة برصيد 7 نقاط.

تُذكر قوانين البطولة أن أول وثاني كل مجموعة يتأهلان مباشرة إلى دور الـ16، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في مجموعاتها.

أهداف مباراة المجر ضد اسكتلندا