أهداف مباراة أمريكا وبوليفيا في كأس كوبا أمريكا 2024.. فيديو

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 24 يونيو 2024 01:11 ص

shareicon

مشاركه

بوليسيتش

بوليسيتش

نجح اللاعب كريستيان بوليسيتس، في احراز هدف التقدم لمنتخب بلاده أمريكا في شباك نظيره بوليفيا، في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة التي تجمع بينهما في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس كوبا أمريكا 2024.

وفي الدقيقة الرابعة، نجح بوليسيتش في تسديد كرة مباغتة سكنت شباك حارس مرمى بوليفيا لتعلن عن رغبة أمريكا المبكرة في حسم اللقاء لصالحهم.

أهداف مباراة أمريكا ضد بوليفيا في كوبا أمريكا

 

 

هدف بوليسيتش لاعب أمريكا في مرمى بوليفيا

 

 

وفي الدقيقة 44 من الشوط الأول تمكن اللاعب فولارين بالوجان، من تسديد كرة بيسراه تسكن شباك بوليفيا لتعلن عن الهدف الثاني لمنتخب أمريكا.

هدف أمريكا الثاني عن طريق بالوجان

يواجه منتخب أمريكا في تمام الساعة الواحدة من صباح غدًا الإثنين بتوقيت القاهرة ، نظيره منتخب بوليفيا في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في بطولة كوبا أمريكا 2024.

يتسلح منتخب أمريكا في المباراة التي يخوضها ضد بوليفيا والتي تقام على أرض ملعب "دالاس كاوبويز" بالأرض والجماهير حيث يطمح في تحقيق أول فوز له في البطولة.

أمريكا ضد بوليفيا

 يبحث منتخب أمريكا الذي تستضيف بلاده البطولة في تحقيق انطلاقة قوية مواصلة مشواره للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة.

وتقام البطولة بمشاركة 16 منتخب، 10 منتخبات من أمريكا الجنوبية، و6 منتخبات من أمريكا الشمالية، تم تقسيمها إلى أربع مجموعات، يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وينتهي دور المجموعات في 2 يوليو، على أن يُلعب دور الثمانية بين 4 و6 يوليو ويقام نصف النهائي في يومي 9 و10 من الشهر ذاته، ثم تُلعب مباراة الثالث والرابع يوم 13، ويُقام النهائي يوم 14 يوليو.

ويحمل منتخب الأرجنتين لقب البطولة بعد تتويجه في 2021 على حساب البرازيل البلد المضيف، وهو المنتخب الأكثر تتويجا أيضا برصيد 15 لقبا، بالتساوي مع أوروجواي.