محمد شريف: كولر تمسك ببقائي في الأهلي والدوري السعودي صعب

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 24 يونيو 2024 03:40 ص

shareicon

مشاركه

محمد شريف

محمد شريف

تحدث محمد شريف مهاجم منتخب مصر والخليج السعودي الحالي والأهلي السابق، عن تجربة احترافة في دوري روشن، مشيرًا إلى صعوبة المنافسة به، وتطرق إلى معاملة حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني معه، وذلك مساء الأحد.

وقال شريف في تصريحات تليفزيونية لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "تجربة الخليج مهمة بالنسبة لي.. والدوري السعودي صعب جدا".

وأضاف شريف: "معدل تهديفي مش حلو ومش وحش لكنه مقبول بالنسبة لي، أحرزت أهداف مهمة في شباك أندية الشباب والهلال والاتحاد والوحدة".

وواصل: "طموح الهلال سبب مهم في فوزه باللقب الموسم المنقضي، وأحمد حجازي وطارق حامد نجحا في الدوري السعودي".

وعن استمراره مع الخليج، قال: "أنا مرتبط بعقد مع الخليج للموسم المقبل".

وتطرق شريف في حديثه: "حسام حسن يتعامل مع المهاجمين بشكل خاص بعد كل تدريب، وحرنت لعدم المشاركة مع المنتخب أمام بوركينا وغينيا بيساو، لكن أتمنى التأهل إلى كأس العالم".

وعن الدوري المصري، أشار شريف: "لا أتابع الدوري المصري بشكل منتظم، لكن المنافسة على اللقب محصورة بين الأهلي وبيراميدز، ولا يزال المشوار طويلا".

وكشف شريف عن قرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، برحيله عن صفوف الفريق قائلا: "كولر كان متمسك باستمراري ولم يطلب رحيلي عن الأهلي"

وزاد متحدثا عن أنتوني موديست وكونه ظالم أم مظلوم في الأهلي: "مش بتاعتي".

وأكد: "أتواصل باستمرار مع ديانج والشحات وأفشه وياسر إبراهيم، والسوشيال ميديا أحيانا تُزيد من التعصب بين الجماهير عن طريق ما يسمى "التحفيل".

وأوضح مهاجم الخليج السعودي: "لم يكن بين وبين كارلوس كيروش أي مشاكل، وكنت بحب موسيماني جدا ومشوفتش منه حاجه وحشة".

وعن أهم ألقابه قال: "العاشرة في دوري أبطال أفريقيا كانت الأهم في مشواري مع الأهلي، ووالدي توقع أن أحرز هدفين في الزمالك في أول قمة لي مع الأهلي".

وأتم شريف: "أحب كريستيانو رونالدو.. وأشكر أسرتي على الدعم المستمر".