الزمالك يسعى لحل مشاكل القيد وخطاب جديد بالإيقاف بسبب مُعاوني فيريرا

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 24 يونيو 2024 05:29 م

shareicon

مشاركه

فيريرا

فيريرا

تلقى نادي الزمالك خطابا جديدًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يفيد بإيقاف القيد للأبيض مجددًا في الفترة الحالية بسبب مستحقات أندرية اوليفيرا مدرب الأحمال ودانيال جونزاليس محلل الأداء في الجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للفريق.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أنه يحق لكل مساعد الحصول على 14 ألف دولار قيمة المستحقات المتأخرة لكل مساعد.

وأضاف المصدر أن الزمالك يسعى لحل أزمة مستحقات الثنائي خلال الساعات القليلة المقبلة لحل الأمر بصورة نهائية.

وكان سبق وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف القيد للزمالك بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الأبيض السابق، والبرتغالي روي أجواش المدرب العام الأسبق للفريق.

اجتماع حاسم لمجلس الزمالك في منزل لبيب لإعلان الموقف النهائي من خوض القمة

من ناحية أخرى، يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك بعد قليل اجتماعاً في منزل حسين لبيب رئيس النادي لحسم الموقف النهائي من خوض مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها غداً الثلاثاء في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يكشف حسين لبيب في جلسته مع أعضاء مجلس إدارة الزمالك تفاصيل اجتماعه اليوم مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة.

وسيصدر الزمالك بياناً رسمياً في أعقاب انتهاء الجلسة لإعلان موقفه الرسمي من خوض القمة واستكمال مباريات الدوري.

وكشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إخطار اللاعبين بالانتظام في معسكر مغلق عقب مران اليوم بصورة طبيعية تحسبا لخوض مباراة الأهلي المقرر لها غداً الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وزير الرياضة يجتمع مع حسين لبيب ودياب لمناقشة تطورات موقف الزمالك

بعد اجتماع الوزير .. الزمالك يُخطر اللاعبين بالدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الأهلي

أكد مصدر بنادي الزمالك أن الجهاز الإداري للزمالك أرسل رسالة للاعبين بالانتظام في معسكر مغلق عقب مران اليوم المقرر له في السادسة والنصف على ملعب النادي، ويأتي ذلك تحسبًا لصدور قرار من مجلس إدارة الزمالك بالتراجع عن قرار عدم خوض مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي.

ويعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة مع حسين ليبب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية لمناقشة تطورات موقف الأبيض من عدم استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت إدارة الزمالك أعلنت تمسكها بعدم خوض مباراة القمة لموحين تحقيق مطالب الأبيض وخوض كافة الفرق لمبارياتها المؤجلة وإعلان جدول كامل للمباريات المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز، بالإضافة إلى التحقيق في أخطاء التحكيم خلال مباراة المصري في الدوري.