مران الزمالك.. تصعيد 5 لاعبين شباب جدد.. ومشاركة حسام عبد المجيد

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 24 يونيو 2024 07:58 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

خاض ياسر حمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي.

وأدى المدافع تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وفي نفس الوقت خاض محمود حمدي "الونش" تدريباته التأهيلية على هامش المران، بعدما سبق وخضع لعملية الرباط الصليبي في وقت سابق.  

وأدى "الونش" تدريبات الجري حول الملعب في إطار البرنامج التأهيلي الذي يخضع له.

وفي سياق متصل انتظم حسام عبد المجيد مدافع الفريق في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم ، وكان المدافع حصل على راحة من مران الأمس، واكتفى بخوض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم في مقر النادي بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قبل أن يشارك في مران اليوم.

وشارك اللاعب في الفقرة البدنية بجانب الفقرة الفنية والخططية بصورة طبيعية في مران اليوم.

وأدى محمود عبد الرازق "شيكابالا"  قائد الفريق تأهيلية خاصة على هامش المران، ويخوض اللاعب المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي في ظل الإصابة التي كان يعاني منها بمزق في العضلة الأمامية وتسببت في غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية.
ويسعى الجهاز الطبي للفريق لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل قام الجهاز الفني للفريق بتصعيد خمسة لاعبين جدد للمشاركة في التدريبات الجماعية وشهد المران مشاركة،  هشام محمد فؤاد وأحمد مجدى ثنائي دفاع فريق 2005، وحسن أبو المعاطي ظهير أيسر فريق 2005 وأيمن أمير عبد العزيز مهاجم فريق مواليد 2006 وخالد أحمد السنبوك مهاجم فريق الشباب مواليد 2005.

يأتي ذلك في إطار سياسة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتصعيد أبرز العناصر في قطاع الناشئين للفريق الأول والاستفادة منهم.

وخاض لاعبو الفريق فقرة فنية خلال مران اليوم وتولى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الإشراف على هذه الفقرة رفقة أندري بيكي المدرب العام، وأحمد مجدي المدرب المساعد.

وحرص الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على بعض الجوانب الخططية، وقام جوميز بتوجيه اللاعبين خلال هذه الفقرة.

وبعد ذلك خاض اللاعبون تقسيمة فنية في منتصف الملعب تحت إشراف الجهاز الفني لتطبيق ما تم تنفيذه في الفقرة الفنية.

وقام أعضاء الجهاز الفني بتوجيه اللاعبين خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.