المتحدث باسم الزمالك: حزينون لعدم لعب مباراة القمة وهذا موقفنا من المباريات القادمة

كتب : محمد نور

الإثنين، 24 يونيو 2024 11:21 م

shareicon

مشاركه

أحمد سالم

أحمد سالم

أكد أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، أن النادي أعلن بصراحة منذ الدقيقة الأولى أن قرار النادي نهائي بعدم استكمال مباريات الدوري المصري لكرة القدم. 

وكان نادي الزمالك قد أعلن رسميًا موقفه النهائي بخصوص عدم مشاركته في مباراة القمة ضد الأهلي، وذلك في بيان رسمي صادر عن إدارته. جاء ذلك بعد اجتماع حاسم جمع بين أشرف صبحي وزير الرياضة، وحسين لبيب رئيس النادي، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية.

في بيانه، أكد الزمالك على حرصه الدائم على المشاركة النزيهة والشفافة في منافسات كرة القدم، إلا أن الظروف الحالية تجبره على عدم المشاركة في المباراة المقبلة نظرًا لعدم توافر مبدأ تكافؤ الفرص الذي يمثل أساسًا للمنافسة العادلة في الرياضة.

وأكد سالم خلال تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس مع الإعلامي سيف زاهر أن النادي كان مصممًا على موقف معين، حتى جاءت قرارات لم تتوافق مع المنطق ولم تجد الردود المناسبة على الأسئلة المطروحة.

وأشار سالم إلى أن كل ما دار في الجلسات لم يحقق أي ما كان يطلبه الزمالك، معبرًا عن حزنهم بسبب عدم إقامة المباراة لكنه أكد أن الوضع العام غير مشجع على كافة الأصعدة، سواء في التحكيم أو التنظيم.

وأضاف المتحدث باسم الزمالك أنهم يرون تكرارًا لنفس الأخطاء وتعيين نفس الحكام، وأن التنظيم لم يكن على المستوى المطلوب، مشيرًا إلى أن ردود مسؤولي الرابطة لم تكن تلبي مطالب الزمالك.

وختم سالم بالقول إنه ليس هناك خلاف مع جهة معينة، ولكن الخلاف يكمن في طريقة الإدارة والجدولة التي يتم عملها بطريقة لا تلائم الظروف الحالية. 

وأشار سالم إلى أن هناك الكثير من الأسئلة التي لم تجد لها أجوبة، مؤكدًا أنهم ينتظرون قرار مجلس إدارة النادي بشأن موقفهم من المباريات القادمة في الدوري.

وفي ختام كلامه، أبدى سالم استيائه من الوضع الحالي ومن المساومات التي تفتقر إلى المصداقية، معربًا عن أمله في أن يتم النظر من جديد في طريقة إدارة الأمور، معتبرًا أن الظروف الخاصة بالدوري المصري ليست فريدة من نوعها وأن هناك دوريات أخرى تواجه تحديات مماثلة دون أن تصل إلى هذه الأزمات.