فرنسا ضد بولندا للانقضاض على صدارة المجموعة الرابعة بـ يورو 2024

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 09:50 ص

shareicon

مشاركه

فرنسا

فرنسا

يخوض منتخب فرنسا في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة مهمة مع نظيره منتخب بولندا في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات للمجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024".

يخوض منتخب فرنسا مباراة اليوم ضد بولندا والتي تقام على أرض ملعب "سيجنال إيدونا بارك" في ظل اشتعال الصراع في المجموعة الرابعة لحسم التأهل لدور الـ 16 في يورو 204.

فرنسا ضد بولندا لخطف صدارة المجموعة الرابعة

يطمح منتخب فرنسا في العودة إلى سكة الانتصارات في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد تعادله في المباراة الماضية مع نظيره منتخب هولندا.

يطمح منتخب فرنسا في أن يقوده الفوز بنتيجة كبيرة في مباراة اليوم في قيادته إلى التأهل إلى دور الـ 16 بعد خطف صدارة ترتيب المجموعة من هولندا.

منتخب فرنسا يتواجد حاليًا في وصافة ترتيب المجموعة الرابعة بـ 4 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن هولندا في حين يتواجد منتخب النمسا في المركز الثالث في حين يقبع منتخب بولندا في قاعة المجموعة. 

منتخب هولندا وفرنسا والنمسا تمتلك حظوظًا في التأهل لدور الـ 16 لذا يتوقع أن تخوض مباريات اليوم بكل قوة في صراع من أجل الصعود في ظل تعقد الحسابات في المجموعة الرابعة. 

منتخب بولندا الذي تأكد من وداعه البطولة يبحث عن الظهور المشرف له اليوم في المباراة الأخيرة في البطولة القارية لذا يتوقع أن يسعى إلى إحراج الديوك خاصة أنه ليس لديه ما يخسره.