شوبير: الأهلي تمسك بإقامة معسكر القمة رغم بيان الزمالك

كتب : أحمد حسين

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 11:34 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل ردة فعل النادي الأهلي، بعد بيان نادي الزمالك بالاعتذار عن عدم خوض مباراة القمة 128 بمسابقة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" والتي كان مقررا لها مساء اليوم الثلاثاء.

وكان نادي الزمالك أعلن اعتذاره عن لعب المباراة، وهو ما ردت عليه رابطة الأندية باعتبار الفريق مهزما بهدفين دون رد وخصم 3 نقاط من رصيده في جدول الدوري وتغريمه ماليا، وإبلاغ الأهلي بفوزه في اللقاء.

وقال شوبير في برنامجه صباح اليوم الثلاثاء، بإذاعة "أون سبورت إف إم: "الأهلي عندما قرأ بيان الزمالك وعلم بتفاصيل خطاب رابطة الأندية لاتحاد الكرة، كان في طريقه إلى معسكر القمة".

وأضاف شوبير: "الأهلي قال إنه يُريد خطاب واضح ورسمي يؤكد أنه فائز بالمباراة، والرابطة وافقت على الفور".

وأكمل: "من هنا كان قرار الأهلي بالتوجه إلى الفندق والانتظام في المعسكر، لحين وصول الخطاب الذي يؤكد فوزه".

وأردف: "أثناء هذه الفترة التي كان ينتظر فيها الأهلي وصول الخطاب طالب اللاعبين بالخروج من المعسكر في ظل عدم إقامة المباراة بعد بيان الزمالك، لكن الجهاز الفني تمسك بالدخول في المعسكر لحين التأكد من فوز الفريق بخطاب رسمي".

وأوضح شوبير: "بعد وصول الأهلي إلى الفندق بدقائق وتناول اللاعبين للعشاء، وصل إلى الأهلي خطاب من الرابطة باعتبار الأهلي فائزا بهدفين دون رد".

وأتم: "عقب وصول الخطاب عقد مارسيل كولر، المدير الفني، وخالد بيبو مدير الكرة، جلسة مع اللاعبين، وأبلغوهم بإلغاء المباراة والمعسكر وأن مران الفريق سيكون في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء".