ماذا يقدم منتخب هولندا في مواجهة النمسا قبل موقعة اليوم في يورو 2024؟

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 12:30 م

shareicon

مشاركه

هولندا

هولندا

يلتقي منتخب هولندا في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، نظيره منتخب النمسا في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة في بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024".

مباراة هولندا ضد النمسا والتي ستقام على أرض الملعب الأولمبي ببرلين ستشهد مواجهة من العيار الثقيل بين المنتخبين لتحقيق الفوز.

ماذا يقدم منتخب هولندا في مواجهة النمسا؟

الأرقام تشير إلى أن 20 مواجهة جمعت بين منتخبي هولندا والنمسا قبل اللقاء المرتقب بينهما مساء اليوم في بطولة كأس الأمم الأوروبية حيث استطاع المنتخب الهولندي أن يحسم لصالحه 10 مواجهات في مقابل 6 لقاءات فازت فيها النمسا في الوقت الذي تعادل فيه المنتخبين في 4 مواجهات أخرى.

حصيلة الأهداف خلال لقاءات المنتخبين تشير إلى تفوق منتخب هولندا حيث استطاع تسجيل 38 هدفًا في الوقت الذي سجل فيه منتخب النمسا 24 هدفًا. 


هولندا ضد النمسا

يدخل منتخب هولندا مباراة اليوم بكل قوة من أجل حسم تأهله إلى دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأوروبية.

منتخب هولندا يحتل قبل مباراة اليوم صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقط فيما يتواجد منتخب فرنسا في المركز الثاني بنفس العدد من النقاط وبفارق الأهداف وفي المركز الثالث يتواجد منتخب النمسا بثلاث نقاط فيما يتواجد منتخب بولندا في المركز الأخير.

الحسابات في مباراة اليوم معقدة للغاية وتجعل من اللقاء صدامًا من العيار الثقيل حيث يحتاج منتخب هولندا لحصد نقطة واحدة على الأقل من أجل حسم تأهله إلى دور الـ 16.

منتخب النمسا بدوره يمتلك فرصة قوية للتأهل خاصة أنه يمتلك في رصيده ثلاث نقاط ويعزز فوزه في مباراة اليوم حظوظه في التأهل للدور التالي في البطولة القارية.

منتخب هولندا وفرنسا والنمسا تمتلك حظوظًا في التأهل لذا ستخوض مباريات اليوم بكل قوة في صراع من أجل الصعود في ظل تعقد الحسابات في المجموعة الرابعة.