تفاصيل مكالمة ساري ومصيلحي بعد تشكيل الجهاز الفني الجديد للاتحاد السكندري

كتب : محمد الجزار

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 06:45 م

shareicon

مشاركه

أحمد ساري

أحمد ساري

يعقد أحمد سامي، المدير الفني الجديد لفريق الاتحاد السكندري، جلسة مع جهازه المعاون بالفريق في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعد قرار تعيينه مديرا فنيا للفريق.

وأعلن الاتحاد السكندري اليوم تعيين أحمد ساري مديرا فنيا للفريق، بعد قبول الاستقالة التي تقدم بها طارق العشري المدير الفني، عقب الخسارة التي تلقاها الاتحاد أمام فاركو أمس.

يقوم ساري خلال الجلسة بشرح المهام وتوزيعها خلال المرحله المقبله والتجهيز لمباراة الداخلية المقبلة بالدوري الممتاز "دوري نايل".

وأجرى ساري اتصال هاتفي بمحمد مصيلحي رئيس النادي، حيث قدم له الشكر على الثقة الكبيرة التي منحها له، بتولي المهام الفنيه للفريق، ووعده ببذل الجهد لتعديل المسار.

كما طالب ساري من جماهير الاتحاد التواجد في ستاد الإسكندرية، وإنهاء مقاطعة الجماهير للمباربات من أجل عوده الثقه المفقودة

ومن المقرر أن يقود ساري تدريبه الأول غدا الأربعاء على ملاعب النادي بسموحة، استعدادا لمباراة الداخلية.

من جانبه، أجرى محمد مصيلحي، عدة اتصالات بأعضاء مجلس الإدارة، من أجل توفير كل سبل النجاح للجهاز الفني الجديد، كما طلب تجهيز أطقم جديدة للتدريب والمباريات للجهاز الفني واللاعبين، من أجل إعلان كامل الدعم والمساندة للجهاز الفني واللاعبين.
 
كما طالب مصيلحي الجميع بغلق صفحه الهزائم وعدم الحديث عن الماضي سوء بالسلب أو الإيجاب والتركيز فقط على تحقيق النتائج الإيجابية، وعودة الروح والأداء الرجولي ومصالحة جماهير الاتحاد الغاضبة.