مصدر: سبب عدم عودة سامسون للزمالك ليس المستحقات فقط (خاص)

كتب : صلاح أبو زيد

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 10:29 م

shareicon

مشاركه

سامسون أكينولا - لاعب نادي الزمالك

سامسون أكينولا - لاعب نادي الزمالك

كشف مصدر مقرب من الدولي البنيني سامسون أكينيولا، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من العودة مرة أخرى إلى القاهرة والانضمام لصفوف الفريق بعد أزمته الأخيرة.

وكان اللاعب قد غادر القاهرة مؤخراً للانضمام إلى منتخب بلاده للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، وبعدها رفض العودة إلى القاهرة مجدداً.

ولم يستجب سامسون لمحاولات مسؤولي الزمالك لإقناعه بالعودة في الفترة الحالية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر "كورة بلس" :" سامسون تحدث معي وأخبرني أنه سيعود إلى الزمالك مرة أخرى بمجرد الحصول على مستحقاته".

وأضاف: "إذا حصل سامسون على مستحقاته فسنفكر بالتأكيد في العودة إلى الزمالك أولاً".

وتابع: " لقد سألت سامسون عن شعوره تجاه الزمالك.. وأجابني، أنه يحب جماهير الزمالك العظيمة وكذلك حسين لبيب، رئيس مجلس الإدارة، فهو شخص جيد للغاية".

وذكر: "ليست المستحقات المالية فقط هي المتسببه في عدم تواجد سامسون في القاهرة ولكن هناك مشاكل أخرى تتعلق بـ "تأشيرة السفر" الخاصة به، وهو الأمر الذي منعه من العودة بعد فترة التوقف الدولي، وسنصدر بيانًا رسميًا بذلك عقب حل الأزمة".

طالع أيضًا:

 مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري حتى نهاية المسابقة

تفاصيل مكالمة ساري ومصيلحي بعد تشكيل الجهاز الفني الجديد للاتحاد السكندري    

وأتم: "أنا بمثابة أب لـ سامسون، والعديد من اللاعبين الأخرين، وسنسعى لحل الأزمة قريبًا".

سامسون شارك مع الزمالك في 13 مباراة بالموسم الحالي في جميع المسابقات، سجل خلالهما هدفين، وتوج المهاجم البنيني  بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

وكشف مصدر بنادي الزمالك عبر "كورة بلس" الزمالك سيقوم بتحويل مبلغ 250 ألف دولار لحساب سامسون أكينيولا وهو عباراة عن  جزء من قيمة مستحقات المهاجم المتأخرة خلال الساعات القليلة الماضية.