السولية: شرف لنا أن يرتدي صلاح شارة الفراعنة ونلجأ له عندما نكون في حيرة

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 11:42 م

shareicon

مشاركه

السولية

السولية

تحدث عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر عن حصول محمد صلاح، نجم منتخب مصر والمحترف ضمن صفوف ليفربول على شارة قيادة الفراعنة . 

وقال السولية في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور: "لا يوجد لدي أي مشكلة في ارتداء صلاح لشارة قيادة منتخب مصر، والأهم بالنسبة لنا هو مصلحة المنتخب". 

وتابع: "صلاح لاعب كبير وشرف لنا كلاعبين أن يحمل صلاح شارة قيادة منتخب مصر وهذا أمر لن يقلل مني أو من أي لاعب، فصلاح عندما يتواجد معنا في منتخب مصر يكون نقطة فارقة، خاصة بالنسبة للمنافس". 

وقال اللاعب : "منافس منتخب مصر يشعر بالقلق في وجود محمد صلاح في الملعب مثلما يحدث مع منتخب السنغال عندما يتواجد ساديو ماني، وعندما نكون في حيرة نلجأ إلى صلاح ونمنح له الكرة بسبب ما لديه من خبرات واسعة".

وأضاف السولية قائلا:  "عندما تحدث معي حسام البدري مدرب منتخب مصر السابق عن حصول صلاح على الشارة، قلت له إنه لا يوجد أي أزمة بالنسبة لي الأهم مصلحة منتخب مصر وفي النهاية القرار للمدير الفني".

وتحدث لاعب الأهلي ومنتخب مصر الوطني عن إيجابيات المشاركة في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر، قائلا :" المشاركة في كأس العرب لها إيجابيات كثيرة، اكتسبنا خبرات مميزة من خلال خوض مباريات قوية على ملاعب كأس العالم".

أضاف: "تقربنا من كيروش بشكل أكبر من خلال تلك البطولة، أرى أن مباراة تونس لم تكن الأصعب في البطولة فمواجهتي الجزائر والأردن أصعب من مواجهة تونس ولكن خلال مواجهة تونس عانينا من بعض الإجهاد وكذلك كان هناك بعض الغيابات التي أثرت علينا سلبا".

وختم حديثه قائلا: "نعلم أن مرحلة التجربة انتهت، والمرحلة المقبلة هي الحاسمة والفاصلة على مستوى تصفيات كأس العالم وكذلك بطولة كأس الأمم"