استعدادات مكثفة في الأهلي لمواجهة فاركو من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 26 يونيو 2024 09:56 ص

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته استعدادًا للمواجهة التي يخوضها ضد نظيره فاركو في دوري نايل.

الأهلي يواجه فاركو يوم الجمعة القادم في اللقاء الذي يجمع بين الفريق في إطار مباريات الجولة الـ 28 في بطولة الدوري المصري.

الأهلي ضد فاركو

وطالب الجهاز الفني للنادي الأهلي بغلق صفحة المباريات الماضية في الدوري والتركيز على المواجهات القادمة وتحقيق الفوز فيها من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري .

وحرص الجهاز الفني للنادي الأهلي على مشاهدة تسجيلات لمباريات فاركو في الدوري من أجل تحديد نقاط القوة والضعف في الفريق قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة فاركو.

ويتواجد النادي الأهلي حاليًا في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة بعد خوض 19 مباراة حيث حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 3 وتعرض لهزيمتين فقط.

يدخل الأهلي لقاء فاركو بكل قوة حيث يسعى لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل الاستمرار في ملاحقة بيراميدز في صدارة الدوري .

ويطمح الأهلي في تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة من أجل مواصلة الاقتراب من صدارة الدوري والمنافسة على اللقب الذي توج به في الموسم الماضي.

  من جانبه يخوض فاركو مباراة النادي الأهلي بمعنويات مرتفعة حيث يطمح في تحقيق مفاجأة تقوده إلى الخروج من اللقاء بأقل الخسائر.

فاركو في آخر ظهور له حقق فريق فاركو الفوز بهدف دون رد على حساب نظيره الاتحاد السكندري، خلال المواجهة التي جمعتهما  في الجولة الـ 27 من بطولة دوري نايل المصري.