الزمالك يعلن عبر "كورة بلس" تعيين عادل حسين مديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 26 يونيو 2024 10:00 ص

shareicon

مشاركه

عادل حسين

عادل حسين

يعلن مجلس إدارة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خلال الساعات القليلة القادمة، عن مدرب فريق كرة القدم النسائية بالنادي، ويأتي ذلك بعد تكوين فريقا للسيدات، تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

وقال مصدر داخل أرجاء نادي الزمالك لـ "كورة بلس" في تصريحات خاصة صباح اليوم الأربعاء: "المدير الفني لفريق الزمالك للكرة النسائية، هو مدرب المقاولون العرب الحالي عادل حسين، والذي كان يتولي تدريب توت عنخ آمون وزد من قبل".

وأشار مصدر كورة بلس: "سيتم توقيع عقود تدريب المدرب الشاب مع مجلس إدارة نادي لزمالك غدًا الخميس، على أن تلى هامش التوقيع انهاء بعض الصفقات الجديدة".

وقاد عادل حسين من قبل الفريق الأول لكرة النسائية بنادي المقاولون العرب، للبقاء في الدوري الممتاز للسيدات بعد الفوز على نظيره فريق سموحة السكندري بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الممتاز للسيدات، ليضمن الأول البقاء في دوري الأضواء والشهرة خلال الموسم المقبل، وذلك خلال موسمه الأول بالدوري الممتاز.

وحقق ذئاب الجبل الفوز في الجولة قبل الأخيرة من عمر البطولة، على سموحة بثلاثية ليصل بهذا الفوز للنقطة الـ 18، مؤكدا بقاءه في الدوري الممتاز ليحقق الفريق هدفه، ويطيح بالفريق السكندري لدوري الدرجة الثانية عن الموسم الكروي المقبل.

وقاد فريق المقاولون العرب الموسم المنصرم عادل حسين، وعاونه محمود خميس مدرب عام وإبراهيم محمد ومحمد سمير مدربين، ومحمود شناوي مدرب حراس، والمدير اداري شيرين العياط واحمد صفا إداريا وكريمة نور طبيبة.