ارتبط اسمه بالأهلي - يزن النعيمات يقترب من الدوري السعودي

كتب : إسراء أبوعلي

الأربعاء، 26 يونيو 2024 03:05 م

shareicon

مشاركه

يزن النعيمات

يزن النعيمات

كشفت تقارير صحفية، اليوم، الأربعاء، أن الأردني يزن النعيمات أنهى عقده مع النادي الأهلي القطري، ليقترب اللاعب من الانتقال إلى وجهة جديدة اعتبارا من الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "استاد الدوحة" فإن النعيمات بات قريبًا من الانتقال إلى الدوري السعودي، وتحديدا صفوف الرائد، ليخوض تجربة جديدة في مسيرته بعد أن تلقى أكثر من عرض على هامش تألقه في بطولة كأس آسيا الأخيرة.

وأشار التقرير القطري إلى أن إدارة النادي الأهلي، تسعى للتعاقد مع لاعب بديل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعويض رحيل اللاعب الذي كان يشغل مركزا مهما في المقدمة الهجومية للفريق.

وخطف يزن النعيمات الأنظار مؤخرا، بعد تألقه والمستوى المميز الذي قدمه مع الأردن خلال بطولة كأس آسيا (قطر 2023) في نسختها الأخيرة، والتي أنهى منتخب بلاده النشامي مشواره فيها وصيفا بعد خسارته أمام المنتخب القطري.

وتعاقد الأهلي مع النعيمات بعد تألقه مع فريقه سحاب في الدوري الأردني، لينتقل إلى الفريق القطري مقابل 700 ألف دولار منها 210 آلاف دولار حصل عليهم ناديه الأصلي.

ارتبط اسمه بالأهلي

يزن النعيمات، ارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال للأهلي، وكان أحد الخيارات المطروحة من لجنة التخطيط بالنادي، ولكن لا يوجد قرار بشأنه حتى الآن.