فرديناند يحدد 3 لاعبين لقيادة إنجلترا للقب يورو 2024

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 26 يونيو 2024 03:30 م

shareicon

مشاركه

ريو فرديناند

ريو فرديناند

حدد أسطورة منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد الأسبق، ريو فرديناند، ثلاثة لاعبين من شأنهم قيادة الأسود الثلاثة إلى الفوز ببطولة أمم أوروبا 2024، حال مشاركتهم أساسيين في المباريات المقبلة.

فرديناند يكشف عن 3 لاعبين هم الأفضل لإنجلترا للفوز بيورو 2024

وتعرض فريق المدرب جاريث ساوثجيت للكثير من الانتقادات بعد ثلاثة عروض غير ملهمة في دور المجموعات، على الرغم من تأهلهم لدور الـ16 في صدارة مجموعتهم.

ووضع فرديناند، الذي يعمل كمحلل لهيئة الإذاعة البريطانية خلال البطولة، ثقته في ثلاثي شاب لتغيير حظوظ إنجلترا.

وكتب فرديناند على حسابه الرسمي بمنصة "إكس": "إذا بدأ كوبي وبالمر وجوردون" مباراتنا التالية، سوف نستمر ونفوز بهذه البطولة! ثق بالشباب الشجعان جاريث".

شارك كل من كوبي ماينو وكول بالمر وأنتوني جوردون على مقاعد البدلاء في المباراة التي انتهت بفوز إنجلترا 0-0 أمام سلوفينيا ليلة الثلاثاء. 

وقد أعجب الشباب الثلاثة جميعهم، حيث تألق ماينو البالغ من العمر 19 عامًا بدلاً من كونور جالاجر بعد نهاية الشوط الأول، وواصل بالمر، 22 عامًا، مستواه الذي جعله أفضل لاعب في تشيلسي لهذا الموسم، كما شكل جوردون تهديدًا مباشرًا للفريق. كان يبكي من أجل. 

ولم يوضح فرديناند المراكز التي سيشغلها هؤلاء اللاعبون، على الرغم من أنه يبدو من المنطقي أن يلعب ماينو جنبًا إلى جنب مع ديكلان رايس في خط الوسط، على أن يأخذ جوردون مكان فيل فودين في الجناح الأيسر. 

قد يكون تعيين بالمر بمثابة الصداع لساوثجيت، حيث قد يعني ذلك إما استبعاد بوكايو ساكا أو جود بيلينجهام. 

واستمرت مشكلة الاختيار بالنسبة لإنجلترا بعد أن تغلبت على صربيا 1-0 في المباراة الافتتاحية قبل أن تتعادل 1-1 مع الدنمارك. 

وزاد الإحراج على مقاعد البدلاء من الضغط على ساوثجيت لإجراء تغييرات أو مواجهة الخروج المبكر من البطولة. 

بعد أن دخلت بطولة أوروبا كمرشح مفضل للمراهنة، لم تفعل إنجلترا الكثير لتبرير هذا التصنيف، على الرغم من أنها الآن في الجانب الأفضل من القرعة، حيث تتجنب الفرق الكبيرة مثل ألمانيا والبرتغال وفرنسا وإسبانيا.