أوروبي وأفريقي وعربية على ردار الأهلي لتدريب فريق الكرة النسائية (خاص)

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 27 يونيو 2024 11:56 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يسير النادي الأهلي حاليًا في الكثير من الاتجاهات، من أجل تكوين فريق لكرة القدم النسائية، تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للحصول على رخصة الأندية المحترفة الموسم الحالي، بناء على استراتيجية كاف والمعمول بها الموسم الأخير.

وعلم "كورة بلس" من مصادرة الخاصة: "أن النادي الأهلي دخل خلال الفترة الأخيرة، في مفاوضات جادة مع عدد من المدربين والمدربات، أصحاب الجنسيات المختلفة يتقدمهم جنسية أوروبية وإفريقية وعربية، من أجل اختيار احدهما لتدريب الأهلي".

ونما إلى علم "كورة بلس" أن المسئولين عن ملف الكرة النسائية بالأهلي، بدأو دراسة عدد من السير الذاتية القوية، من أجل اختيار مدرب من بينهم لتولي القيادة الفنية لسيدات الأهلي، في موسمه الأول ببطولة الدوري الممتاز للسيدات".

وكان كورة بلس قد نشر الطريقة التي يُفكر بها النادي الأهلي فيما يتعلق بالمدير الفني الذي سيتولى تدريب الفريق الذي يتم تكوينه في الوقت الحالي، حيث وضع المسؤولون فكرة التعاقد مع مدرب اجنبي ضمن الأفكار المطروحة.

وفي حال عدم التعاقد مع مدرب أجنبي فإنه هناك ثلاثة أسماء محلية أبرزها أحمد أيوب وفقا لمصادر مُطلعة بالنادي الأهلي.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن المدير الفني الذي تم الاستقرار خلال الساعات القادمة، حيث يعمل النادي على وضع خطط الإعداد للمشاركة في الدوري الممتاز للسيدات وكذلك في دوري أبطال أفريقيا، في خطوة تعزز من مكانة الأهلي في الرياضة النسائية على المستوى القاري.