عاجل | هل يرحل حارس الأهلي بنهاية الموسم؟.. مصدر يُجيب (خاص)

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 27 يونيو 2024 01:40 م

shareicon

مشاركه

حراس الأهلي

حراس الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن تطورات مستقبل محمود الزنفلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، وموقفه من الاستمرار في النادي أو الرحيل مع نهاية الموسم الجاري.

الراحلين عن الأهلي

وانضم محمود الزنفلي، إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الأخير، قادمًا من فريق الداخلية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند يسمح للأهلي بشرائه بشكل نهائي من فريقه السابق.

وأكد مصدر داخل الأهلي، في تصريحات لـ"كورة بلس": "لم يتم حسم مصير محمود الزنفلي، مع الفريق سواء بالرحيل أو الاستمرار من خلال تفعيل بند الشراء حتى الوقت الحالي".

وأوضح المصدر، قائلًا: "من المقرر أن يتم إبلاغ الحارس خلال الأيام المقبلة، القرار النهائي بشأن مستقبله سواء بالرحيل أو الاستمرار".

وأكمل المصدر، في تصريحاته قائلًا: "الزنفلي خلال الفترة الحالية يمتلك العديد من العروض من أندية مختلفة في الدوري المصري، ولكن الحارس يؤجل منافشة كافة العروض التي يمتلكها حتى معرفة مصيره مع الأهلي".

طالع ايضًا:

الأهلي يُحدد سعر بيع أليو ديانج.. خاص

عاجل | رابطة الأندية تُغرم الزمالك 100 ألف جنيه بعد الانسحاب أمام الأهلي.. صورة

أوروبي وأفريقي وعربية على ردار الأهلي لتدريب فريق الكرة النسائية (خاص)

وفي سياق آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فاركو، في تمام الساعة السابعة مساء غدًا الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".