إعصار تشيلسي يضرب نوريتش بسباعية

كتب : هشام كمال

السبت، 23 أكتوبر 2021 06:02 م

shareicon

مشاركه

تشيلسي

تشيلسي

حقق نادي تشيلسي الإنجليزي فوزًا كبيرًا على نوريتش سيتي بسباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات الجولة التاسعة من الإنجليزي.

بدأ تشيلسي المباراة سريعًا عن طريق ماسون ماونت في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة بعد تمريرة من الإيطالي جورجينيو لاعب وسط البلوز.

وتمكن تشيلسي من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 18 من المباراة عن طريق كالوم هودسون أودوي بعد تمريرة من الكرواتي كوفاسيتش، ثم عاد ماونت مرة أخرى للظهور بعدما صنع الهدف الثالث لرييس جيمس في الدقيقة 42 من الشوط الأول.

و واصل تشيلسي تفوقه في شوط المباراة الثاني، وتمكن بين تشيلويل من الظهور في بداية الشوط وتحديدًا في الدقيقة 57 من المباراة بعد تمريرة من كوفاسيتش، ثم جاء الهدف السادس لتشيلسي عن طريق ماكس أرونس بالخطأ في مرماه.

تفوق تشيلسي استمر حتى حصل روديجير على ضربة جزاء في الدقيقة 82 من عمر المباراة، ليؤكدها الفار ويدخل ماسون ماونت لتسديدها، ولكن الحارس كرول تمكن من التصدي لها، قبل أن يعيدها الفار بسبب عدم وقوف الحارس الهولندي على الخط.

وأعيدت ضربة الجزاء مرة أخرى، ليتمكن ماونت هذه المرة من التصدي لها بنجاح ويحولها في شباك نوريتش سيتي.

ماونت لم يتوقف عن التسجيل وظهر مرة أخرى في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع، بعدما حول تمريرة البديل لوفتس تشيك في شباك نوريتش، ليحرز الهدف الثالث له، والسابع لفريقه في المباراة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي إلى 22 نقطة ويضمن صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بغض النظر عن نتائج المنافسين، بينما توقف رصيد نوريتش عند نقطتين فقط في المركز الأخير بالدوري.