السومة: أنا رهن إشارة أهلي جدة في أي منصب.. وهذا خليفتي بالدوري السعودي

كتب : إسراء أبوعلي

السبت، 29 يونيو 2024 02:11 م

shareicon

مشاركه

عمر السومة

عمر السومة

أكد الدولي السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة السابق والعربي القطري الحالي، إنه يرحب بالتواجد والعمل داخل النادي الجداوي في أي منصب.

وقال السومة في حوار أجراه مع صحيفة "الرياضية" السعودية: "إذا عرض الأهلي عليّ منصبًا سأعود؟ دون تردد سأوافق لأنه بيتي، وسأكون رهن إشارة أي مسؤول أو إدارة تطلبني، فالأهلي فوق مصلحتي الشخصية على الرغم من مراحل التغيير التي يمر بها النادي".

وأوضح: "أقصد بمراحل التغيير التي أدت إلى غياب عن الأهلي البطولات منذ موسم 2016، بسبب مرور إدارات ومدربين مختلفين وكل منهم له فكره الخاص الذي يريد تنفيذه، فيبدأ الجميع من جديد، ما أدى إلى عدم الاستقرار الفني خلال الـ 5 أعوام الأخيرة".

وأشار السومة في حديثه، إلى أن الأهلي تأثر الموسم الماضي بعدة عوامل جعلته يكتفي بالمركز الثالث أهمها التأخر في اختيار المدرب، ووصول اللاعبين المحترفين.

وعن توقعه لإنجازات الأهلي في الموسم الجديد قال: "أنا كمحب للنادي ولجماهيره أتمنى أن يكافئنا الفريق بإحدى البطولات التي حُرمنا منها من 8 أعوام وتحديدًا في 2016".

وسئل النجم السوري عن خليفة عمر السومة في الدوري السعودي، حيث رد قائلا: "أنا لست متابعًا جيدًا للدوري حتى أجيب عن هذا السؤال، ومهاجمو الأهلي صغار في السن، إلا أن فراس البريكان مهاجم جيد على الرغم أنه من اللاعبين الكبار".