طاهر محمد طاهر يودع موديست قبل رحيله عن الأهلي.. صورة

كتب : محمد الشافعي

السبت، 29 يونيو 2024 09:54 م

shareicon

مشاركه

طاهر وموديست

طاهر وموديست

ودع طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، صديقه في الفريق الفرنسي أنتوني موديست، قبل الرحيل عن القلعة الحمراء بشكل رسمي.

استقر النادي الأهلي على رحيل أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنهاية عقده المقرر له 30 يونيو الجاري، رغم المفاوضات التي تمت معه على مدار الفترة الماضية لرحيله بنهاية الموسم الرياضي.

ونشر طاهر محمد طاهر، عبر خاصية "الاستوري" على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، صورته مع موديست، وعلق عليها قائلًا: "سعدت باللعب والتدريب معك يا أخي".

الموعد النهائي لرحيل موديست عن الأهلي

مصدر داخل النادي الأهلي قال في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: " القرار النهائي للجنة التخطيط في الأهلي، يكمن في عدم تجديد عقد موديست لمدة شهرين إضافيين حتى نهاية الموسم الكروي في مصر، وبذلك يرحل اللاعب مع نهاية عقده 30 يونيو الجاري."

وتم الاتفاق بين اللاعب ووكيله والنادي الأهلي، على أن يحصل موديست على كافة مستحقاته المالية والمكآفات الخاصة بالتتويج بالبطولات قبل الرحيل من القلعة الحمراء.

يأتي ذلك بعدما كان هناك مفاوضات جارية بين الطرفين على مدار الأيام الماضية لتجديد عقد موديست لمدة شهرين إضافيين ليرحل بنهاية الموسم الكروي في مصر إلا أن لجنة التخطيط بالأهلي قررت في النهاية رحيله بشكل طبيعي يوم 30 يونيو الجاري.