الأهلي يفاوض سارة إسماعيل "سلجادو" لاعبة برشلونة (خاص)

كتب : حاتم شعبان

الأحد، 30 يونيو 2024 03:22 م

shareicon

مشاركه

سارة إسماعيل "سلجادو"

سارة إسماعيل "سلجادو"

دخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع سارة إسماعيل، لاعبة منتخب مصر لكرة القدم النسائية والمحترفة السابقة بصفوف نادي برشلونة، والذي تلعب حاليًا بنادي إنيكويلادوريس الإسباني للسيدات، تمهيدًا للتعاقد معها وتعزيز صفوف الفريق والذي سيظهر للنور للمرة الأولى الموسم المقبل.

وعلم "كورة بلس" من مصادرة الخاصة اليوم الأحد" :أن أحد المقربين عرض سارة إسماعيل سلجادو على إدارة النادي الأهلي، من أجل التعاقد معها لتعزيز صفوفه، وبالفعل وصل الطرفين لمرحلة من الجدية في المفاوضات".

جدير بالذكر سارة من أحد اكتشافات محمد كمال المدير الفني لمنتخب مصر، من مواليد كتالونيا عام 1999، لأب مصري وأم إسبانية و تلعب في مراكز الهجوم الجناح الأيمن الأيسر والمهاجم، لعبت لأندية ريبول وإسبنيول، وبرشلونة وسرقسطة وإنيكويلادوريس الإسباني على الترتيب.

وقادت سارة سلجادو منتخبنا الوطني، في أكتوبر من العام الماضي للفوز على نظيره منتخب الأردن والظهور بشكل مميز لها، بعد الظهور الأول بقميص الفراعنة والمساهمة، في خطف فوز ثمين من المنتخب الأول عربيًا وآسيويًا حينذاك

ثم جددت سارة إسماعيل ظهورها مع منتخب الوطني بفوزين هامين، على متتخب لبنان خلال التوقف الدولي وأيام "الفيفا داي"، في شهر فبراير الماضي بنتيجة هدفين لهدف في المباراتين التى احتضنهما ملعب فؤاد شهاب في بيروت.

ومن ثم الظهور من جديد رفقة الفراعنة وقيادته لفوزين هامين، على منتخبي جنوب السودان ذهابًا وإيابًا بنتيجة ثمانية أهداف خلال المباراتيين، ليضرب منتخبنا الوطني موعدًا أمام السنغال في الدور الأخير من تصفيات أمم إفريقيا 2024.