محمد ناجي جدو يطلق تعليق ناري حول مباراة سموحة ضد بيراميدز في دوري نايل

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 01 يوليو 2024 02:00 ص

shareicon

مشاركه

محمد ناجي جدو

محمد ناجي جدو

علق محمد ناجي "جدو" المدرب العام لنادي بيراميدز، على قرار رابطة الأندية، بخصوص ما أصدرت بيانا حوله باستكمال ما تبقى من مباراة الفريق السماوي ضد سموحة، وترحيل مباراة زد في دوري نايل للموسم الجاري.

وفي وقت سابق، اتخذت رابطة الأندية المصرية قرارًا مهمًا بخصوص إعادة مباراة بيراميدز وسموحة، والتي شهدت حدوث حريق في ملعب ستاد الإسكندرية.

وقررت رابطة الأندية استكمال المتبقي من مباراة سموحة وبيراميدز بنفس الظروف يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد برج العرب، أي حوالي 41 دقيقة.

كما قررت الرابطة ترحيل مباراتي البنك الأهلي وسموحة إلى يوم 13 يوليو، ومباراة بيراميدز وزد إلى يوم 4 أغسطس.

محمد ناجي جدو عن استكمال مباراة سموحة وبيراميدز

وقال محمد ناجي جدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: عملنا اجتماع النهارده مع اللاعبيين واتفرجنا على فريق زد وحللناها وقولنا للاعبين نقط القوة والضعف لفريق زد وبنحضر اللاعبين في التمرينات اللي فاتت لماتش زد.

وتابع محمد ناجي جدو: فجأة يطلع قرار يقولك اطلع على برج العرب عشان تلاعب سموحة شوط وارجع!! عالم سمسم.

وتوقفت مباراة سموحة ضد بيراميدز بسبب الحريق الذي نشب في أحد غرف استاد الإسكندرية، الذي احتضن المباراة.

توقف مباراة سموحة وبيراميدز

وشهدت مباراة سموحة وبيراميدز التي أقيمت يوم الجمعة الماضية في الجولة 28 من عمر منافسات دوري NILE، توقف اللقاء في الدقيقة 50 من عمر المباراة بسبب نشوب حريق في استاد الإسكندرية قبل توقف المباراة واتخاذ محمد سلامة حكم المباراة قرارًا بصعوبة استكمال المباراة.

وأرسلت الرابطة خطابًا رسميًا إلى إدارة الناديين يفيد بإستكمال المباراة بما توقفت عليه في المباراة بكامل ظروفها من حيث الأسماء المشاركة والبطاقات الصفراء والحمراء والنتيجة.

وأكدت الرابطة في بيانها للأندية أنه إدارة المسابقات قررت استئناف الوقت المتبقي من مباراة سموحة وبيراميدز بنفس ظروفها من تبديلات وبطاقات صفراء وكافة الأمور التي حدثت والنتيجة بالتعادل بين الفريقين.

وحددت الرابطة موعد إقامة الوقت المتبقي من المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً من يوم الثلاثاء المقبل على استاد الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.