بنما ضد بوليفيا في مهمة حسم التأهل بـ كوبا أمريكا 2024

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 01 يوليو 2024 12:10 م

shareicon

مشاركه

منتخب بنما

منتخب بنما

يخوض منتخب بنما في تمام الساعة الرابعة من فجر غدًا الثلاثاء بتوقيت مواجهة حاسمة ضد نظيره منتخب بوليفيا في إطار منافسات الجولة الثالثة في بطولة كوبا أمريكا 2024.

يدخل منتخب بنما مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب أند كو ستاديوم بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز على بوليفيا من أجل حسم تأهله إلى دور الثمانية في البطولة القارية.

بنما ضد بوليفيا

يتواجد منتخب بنما قبل مباراة اليوم في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط وبالتساوي مع منتخب أمريكا الذي يحتل المركز الثاني بفارق هدف وحيد.

ويشتعل الصراع بين بنما والولايات المتحدة على بطاقة التأهل الثانية لدور الثمانية برفقة منتخب أوروجواي والذي حسم تأهله مبكرًا بعد تحقيق الفوز في الجولتين الأولى والثانية.

منتخب بنما حقق في آخر ظهور له مفاجأة كبيرة حيث استطاع تحقيق انتصار مثير على منتخب الولايات المتحدة أصحاب الأرض والتنظيم في بطولة كوبا أمريكا 2024، بثنائية مقابل هدف ، في اللقاء الذي أقيم في الجولة الثانية من دور المجموعات، والتي أقيمت على ملعب "مرسيدس بنز ستاديوم".

يدخل منتخب بنما مباراة اليوم بكل قوة حيث يأمل في تحقيق مفاجأة جديدة تقوده إلى حسم دور الثمانية في البطولة القارية.

مهمة منتخب بنما اليوم تبدو سهلة من الناحية النظرية حيث يواجه منتخب بوليفيا الذي يقبع في قاع المجموعة بدون أي رصيد من النقاط في الوقت الذي يخوض فيه منتخب أمريكا مواجهة بالغة الصعوبة ضد نظيره منتخب أوروجواي المتصدر.