البرتغال تخشى رقمًا سلبيًا قبل مواجهة سلوفينيا في يورو 2024

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 01 يوليو 2024 12:22 م

shareicon

مشاركه

منتخب البرتغال

منتخب البرتغال

يخوض منتخب البرتغال في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الإثنين مواجهة مثيرة ضد نظيره منتخب سلوفينيا في إطار منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

يدخل منتخب البرتغال مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب  "مركور شبيل أرينا" من أجل تحقيق الفوز ومواصلة مشواره للمنافسة على التتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة يورو 2024.

البرتغال تخشى لدغة جديدة من سلوفينيا

يخشى منتخب البرتغال الذي يعد أحد أبرز المرشحين للتتويج بلقب النسخة الحالية من يورو 2024 من رقم سلبي قبل مواجهة نظيره منتخب سلوفينيا حيث يشير تاريخ مواجهات الفريقين إلى أن مباراة وحيدة جمعت بين المنتخبين في مارس الماضي وانتهت بفوز سلوفينيا بهدفين دون مقابل.

سلوفينيا تتحدى البرتغال

حسم منتخب البرتغال تأهله إلى دور الـ 16 بعد احتلال قمة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط.

ويعول منتخب البرتغال على تألق نجمه رونالدو الذي يطمح في التتويج باللقب في المشاركة التي يتوقع أن تكون الأخيرة له في البطولة القارية.

وتعرض منتخب البرتغال لهزيمة غير متوقعة بهدفين دون مقابل في المباراة الأخيرة له في دور يالمجموعات أمام نظيره منتخب جورجيا.

يدخل منتخب البرتغال مباراة اليوم بكل قوة من أجل مصالحة جماهيره عقب الخسارة التي تعرض لها أمام جورجيا كما يأمل أن يعاود أدائه القوي من أجل حصد اللقب القاري.

من جانبه يراهن منتخب سلوفينيا الليلة على قدرة لاعبيه على صنع مفاجأة جديدة أمام البرتغال خاصة بعد الخروج غير المتوقع لمنتخب إيطاليا حامل اللقب.