عبد الرحمن عايد ينصح أمل ناصر بالانتقال لـ توت عنخ آمون

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 01 يوليو 2024 12:22 م

shareicon

مشاركه

أمل ناصر وعبد الرحمن عايد

أمل ناصر وعبد الرحمن عايد

نصح عبد الرحمن عايد المدير الفني لفريق المعادي واليخت السابق، لاعبة فريقه والذي انتهي تعاقدها بنهاية الموسم الكروي المنصرم أمل ناصر، بالإنتقال لفريق توت عنخ آمون في الموسم الجديد، والمقرر انطلاقه شهر سبتمبر المقبل، في ظل عدم رغبة اللاعبة في استكمال مشوارها مع الفريق.

وقال مصدر مطلع لـ"كورة بلس" اليوم الإثنين: "أن المدير الفني عبد الرحمن عايد مدرب المعادي الأسبق، نصح اللاعبة بالانتقال لفريق توت عنخ آمون، خلال الموسم الكروي المقبل في ظل رغبة الفريق في ضمها، خاصة وأن لديها فرصة قوية وذهبية للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا".

وأضاف المصدر ذاته: "اللاعبة لم تبدي موقفها سواء بالموافقة أو الرفض، ووعدته بالتفكير في الأمر والرد عليه في أقرب وقت ممكن، خاصة وأن مازال أمام ما يقرب من شهر على فتح باب القيد، وتمتلك عرضًا من نادي زد وأيضًا مع أحد الأندية الحديثة بالكرة النسائية".

جدير بالذكر أن عبد الرحمن عايد، كان صاحب فكرة ضم أمل ناصر للمعادي من فريق الترام، ويمتلك علاقة قوية ووطيدة بمريم هشام مدير القطاع النسائي بنادي توت عنخ آمون، مما دعاه لنصح اللاعبة بالانتقال لفريق توت في الانتقالات الصيفية الجارية.

في السياق ذاته اقترب عبد الرحمن عايد المدير الفني لفريق المعادي واليخت السابق، والذي تولى مؤخرا تدريب فريق بيراميدز لكرة القدم النسائية، من العودة مجددا إلى نادية السابق المعادي واليخت، استعدادًا للموسم الكروي المقبل 2024-2025.

ووجهت إدارة فريق بيراميدز منتصف مارس الماضي الشكر للمدير الفني عبد الرحمن عايد، على المدة التي قضاها مع الفريق السماوي لكرة القدم النسائية، ودامت مع الفريق النسائي شهرين فقط.

وكان عبد الرحمن عايد تولي تدريب فريق بيراميدز، في العشرين من يناير الماضي خلفا ل محمد محسن، ومن ثم توجيه الشكر له بعد 39 فقط من توليه المسئولية.