ماذا يقدم منتخب بلجيكا أمام فرنسا قبل موقعة الليلة في يورو 2024 ؟

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 01 يوليو 2024 12:53 م

shareicon

مشاركه

منتخب بلجيكا

منتخب بلجيكا

يترقب عشاق كرة القدم موعد المواجهة النارية التي يخوضها منتخب فرنسا في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين ضد نظيره منتخب بلجيكا في إطار منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024".

مباراة فرنسا ضد بلجيكا والتي تقام على أرض ملعب "مركور شبيل أرينا"ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا المنتخبين في حصد بطاقة التأهل للدور التالي في البطولة القارية .

نتائج مواجهات بلجيكا ضد فرنسا

تشير الأرقام إلى أن 75 مواجهة جمعت بين منتخبي بلجيكا وفرنسا قبل الصدام المرتقب بينهما مساء اليوم في يورو 2024 حيث استطاع منتخب بلجيكا أن يحقق الفوز في 30 مباراة في مقابل 26 انتصارًا لصالح فرنسا فيما تعادل المنخبين في 19 لقاء .

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل منتخب بلجيكا 162 هدفًا في مقابل 131 هدفًا لصالح فرنسا 

فرنسا تتحدى بلجيكا


معركة الديوك الفرنسية ضد الشياطين الحمر البلجيكية تعد بمثابة نهائي مبكر في البطولة القارية حيث تشهد صدامًا قويًا بين إثنين من أكبر المنتخبات.

يأمل منتخب فرنسا بعد أدائه المتذبذب في دور المجموعات في التألق اليوم أمام بلجيكا من أجل مواصلة مشواره للمنافسة على التتويج باللقب.

ويعول منتخب فرنسا على وجود قائمة كبيرة من النجوم في صفوفه في مقدمتهم كيليان مبابي من أجل حسم لقاء اليوم.

مهمة منتخب فرنسا ستكون بالغة الصعوبة الليلة أمام منتخب بلجيكا الذي يضم بدوره مجموعة من كبار النجوم في طليعتهم كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي.

منتخب فرنسا حسم تأهله إلى دور الـ 16 بعد احتلال وصافة المجموعة الرابعة والتي تصدرها منتخب النمسا فيما صعد منتخب بلجيكا كوصيف للمجموعة الخامسة.