حقيقة رفض "روقا" التدريب مع بدلاء الزمالك أمام سيراميكا وطلبه الرحيل عن الأبيض

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 01 يوليو 2024 03:51 م

shareicon

مشاركه

محمد أشرف روقا

محمد أشرف روقا

كشف مصدر مقرب من محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة ما تردد حول رفضه خوض التدريبات مع اللاعبين البدلاء عقب مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري وإخطاره بتوقيع عقوبة مادية عليه.

وقال المصدر في تصريحات لـ كورة بلس إن اللاعب لم يشارك في تدريبات البدلاء بعد المباراة بسبب مرض زوجته، وقام "روقا" بإخطار الجهاز الإداري بمغادرة الاستاد عقب المباراة للاطمئنان على زوجته، مشيراً إلى أنه لم يتم إخطار اللاعب بتوقيع أي عقوبات عليه.

وأضاف المصدر أن محمد أشرف "روقا" مستمر مع الفريق لنهاية الموسم بصورة طبيعية في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، مشيراً إلى أن اللاعب لم يطلب الرحيل عن الزمالك في الفترة الحالية.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة بالأمس عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.

الزمالك يحسم موقفه من مشاركة زيزو في أولمبياد باريس

من ناحية أخرى، كشف مصدر بنادي الزمالك عن موقف مسؤولي الأبيض من مشاركة أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة.

وأوضح المصدر لـ كورة بلس أن إدارة النادي لا تمانع في مشاركة اللاعب بشرط موافقة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأوضح المصدر أن هناك ترحيب مبدئي من الإدارة بتواجد اللاعب مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، ولكن القرار النهائي سيكون للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوميز.

وكان "زيزو" سبق ورحب بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية، ويرى أنها خطوة إيجابية في مسيرته.