فان دايك عن إضاعة صلاح لضربة الجزاء: هذا يحدث ولكنه أمر محبط

كتب : هشام كمال

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 12:23 ص

shareicon

مشاركه

أكد الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، أن ليستر سيتي استحق تحقيق الفوز على الريدز خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم.

وقال فان دايك في تصريحات لبي بي سي بعد المباراة:" أعتقد أن ليستر استحق الفوز، ولكن هذا بسببنا، أعتقد أننا لم نقدم أي شيء في الثلث الأخير من الملعب، الكثير من العرضيات ولكنهم دافعوا جيدًا، أدائنا لم يكن جيدًا".

وأضاف:" ليستر لم يخلق الكثير من الفرص، ولكنهم شكلوا خطورة من التحولات الهجومية، وهذا أمر يحسب لهم، يجب أن ننظر إلى أنفسنا ونتحسن، هذا جزء من كرة القدم".

وواصل فان دايك:" سنستمر في المحاولة حتى النهاية، لقد خلقنا الكثير من الفرص ولكن للأسف لم يكن اليوم الذي تدخل فيه الكرة الشباك، إهدار صلاح لضربة الجزاء أمر يحدث في كرة القدم، ولكنه أمر محبط".

وأشار المدافع الهولندي:" ماذا يمكننا أن نقول؟ مازالنا في ديسمبر والموسم طويل جدًا واي شيء يمكن أن يحدث، لقد عانينا من الإصابات ومن فيروس كورونا الكثير من الأمور تتغير، لا يجب أن ننظر إلى مانشستر سيتي أو تشيلسي أو أي فريق آخر، يجب أن ننظر إلى أدائنا فقط، لم نكن جيدين وهم استحقوا الفوز، هذه هي الحقيقة".

يذكر أن ليفربول يحتل حاليًا المركز الثاني برصيد 41 نقطة، بالتساوي مع تشيلسي صاحب المركز الثالث، والذي تنتظره مباراة غدًا أمام برايتون.