حسين فيصل: كارتيرون لم يقتنع بيٌ فنيًا و رفضت شكوى الزمالك لأنه "مش ناقص"

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 10:12 ص

shareicon

مشاركه

حسين فيصل

حسين فيصل

أكد حسين فيصل، لاعب سموحة، أنه شعر بالتعب النفسي بعد الطريقة التي تم الاستغناء به من الزمالك، مشددًا على أنه تلقى بعدها مكالمة هاتفية من أحمد سامي، المدير الفني للفريق السكندري، كانت بمثابة الإنقاذ له.

أضاف فيصل في تصريحات تلفزيونية: "بدأن مشواري في الشرقية بعدما فشلت في اختبارات الزمالك في هذا التوقيت، وبعدها لعبنا مباراة ودية ضد الزمالك وانتقلت بعدها للأبيض، أنا وهاني رشدي، مقابل 60 ألف جنيه".

تابع: "أشرف قاسم كان مدير قطاع الناشئين في ذلك الوقت وتم عمل عقد لي وتصعيدي مع محمد حلمي، وحصلت على أول فرصة مع الفريق الأول مع باتشيكو، المدير الفني السابق للزمالك".

وواصل: "لعبت أخر مباراة لي مع الزمالك أثناء وجود باتشيكو ضد سيراميكا كليوباترا، ثم جاء باتريس كارتيرون واستبعدني بعدها ونشرت أخبار وقتها بتغييبي عن المران وهذا غير صحيح".

استكمل: "بعد ذلك انضممت لفريق يدعى فريق الأمل في الزمالك وكنت بديلاً ولا أشارك إلا في أخر 10 دقائق ورفضت الاستمرار، ورفض سيف فاروق جعفر التصعيد للفريق الأول دون وجودي".

أردف: "تغيبت لمدة 10 أيام عن فريق الأمل وعندما عُدت مع كارتيرون تعرضت للإصابة وغبت 6 أيام أخرى ولم أشارك في أحد المباريات بسبب الإصابة ثم قرر كارتيرون الاستغناء عني ورحيلي عن الفريق".

أكمل: "كارتيرون لم يكن مُقتنعًأ بي نهائيًا على المستوى الفني، وعقدي كان مستمر حتى عام 2023، ولكن تم الاستغناء عني دون إخطاري من أي شخص وعلمت عن طريق خطاب وصل إلى بيتي وكانت صدمة بالنسبة ليٌ".

استكمل: "حزنت جدًا بعد الاستغناء عني من الزمالك وكنت تعبان نفسيًا، البعض طالبني بالتقدم بشكوى للحصول على مستحقاتي ولكن رفضت لأن النادي كان عليه الكثير من القضايا و(مش ناقص)".


استطرد: "كان هدفي بعد الانتقال للزمالك أن أثبت نفسي بعد الاستغناء عني، لو كان باتشيكو أكمل مع الزمالك كنت سأستمر مع الفريق، والفارق بينه وبين كارتيرون طريقة تعامله مع اللاعبين وكيف يجعلني أموت نفسي في التدريبات".

وواصل: "كارتيرون كان يجري محاضرة لجميع اللاعبين باستثنائي فقط، أعتقد أنه كان غير مقتنع بي أو وصل له شيء خطأ عني".

وعن أزمته مع أسامة نبيه، قال: "لا توجد أي مشكلة بيني وبين أسامة نبيه، فقط حزنت من تصريحاته أنني أغيب لمدة شهرين وأعود للنادي مصاب وهذا غير صحيح".

اختتم: "أحمد سامي أنقذني تليفون هاتفي وطالبني بالهدوء والتركيز في التدريبات وأن اسمع لنصيحته باللعب في مركز 10".