أسطورة ليفربول السابق: مسيرة صلاح مع الريدز من الطراز العالمي.. وشعبية الفريق في مصر بسببه

كتب : تامر ممدوح

الأربعاء، 03 يوليو 2024 01:10 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد ستيف نيكول أسطورة ليفربول ومنتخب أسكتلندا، أن محمد صلاح يقدم مواسم مع ليفربول بشكل خرافي، كما أشار إلى أن شعبية الريدز في مصر بسبب صلاح.

وقال ستيف خلال تصريحات لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي في برنامج رقم 10 على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "الشعبية الكبيرة لنادي ليفربول في مصر هى بسبب تواجد محمد صلاح مع الفريق الإنجليزي". 

وأكمل: "اعتقد أن بعض المنتخبات أدت بشكل رائع في اليورو مثل ألمانيا ولكن على العكس منتخب إنجلترا وهولندا قدموا مباريات جيدة ومباريات أخرى سيئة لكن المنتخبات الكبرى في بطولة أمم أوروبا كان مستواها مخيب للآمال".

وأكد: "لا يمكن أن تقدم منتخب إنجلترا بشكل أسوأ مما قدموه في دور المجموعات وقد يرى البعض أن منتخب سويسرا قد يفوز على إنجلترا في ربع نهائي اليورو ولكن أشعر أن منتخب إنجلترا سيفوز في النهاية ويتأهل للدور نصف النهائي".

وواصل: "منتخب إسبانيا قدم أداء مذهلا في البطولة حتى الآن بفضل اللعب بسلاسة على أرضية الملعب وامتلاكهم لثنائي شاب رائع وهما يامين لامال و ويليامز .. وأرشح منتخب اسبانيا للفوز بلقب اليورو هذا العام".

واستمر: "مسيرة محمد صلاح مع ليفربول من الطراز العالمي ولكن اعتقد أن الإصابة الأخيرة لصلاح أثرت عليه في الموسم الماضي ولولا ذلك كان سيقدم دعما أكبر لخط هجوم الريدز ولكن رغم ذلك كان ثاني هدافي ليفربول.. "سوبر صلاح" سيعود لمستواه الافضل في الموسم المقبل وسيظل أسطورة لليفربول ورحيله عن الفريق سيكون خسارة للنادي الانجليزي".

وأردف: "محمد صلاح هو الأعظم ومن بين أفضل اللاعبين الذين حظى بهم فريق ليفربول في خط الهجوم في تاريخ النادي الإنجليزي.. نعم توقعت أن يفوز ليفربول بلقب الدوري الممتاز بعد 30 عاما وبالفعل حدث هذا الأمر وفاز الريدز بقيادة صلاح وزملائه وكانت فترة لا يمكنك أن تجابه بها فريق ليفربول أو خط هجومه الذي صنعه يورجن كلوب".

واختتم: "لا اتوقع ان يتواجد محمد صلاح في أي فريق آخر غير ليفربول وقد فاز بالعديد من الألقاب المهمة أهمها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا".