ميركاتو 2024 | مانشستر يونايتد يُحدد موقفه من بيع نجمه للدوري الإيطالي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 03 يوليو 2024 12:44 م

shareicon

مشاركه

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

حدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، موقفه من بيع ميسون جرينوود، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، في الميركاتو الصيفي الجاري، وفقًا لما جاء في التقارير الصحفية.

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن نادي مانشستر يونايتد، رفض عرضًا من أحد الأندية الإيطالية للتعاقد مع جرينوود، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي لاتسيو الإيطالي قامت بإرسال عرض إلى مانشستر يونايتد بقيمة 20 مليون يورو إضافة لنسبة 50% من أي بيع مستقبلي للاعب، لكن النادي الإنجليزي رفض العرض.

وأوضح التقرير أن إدارة نادي لاتسيو ليس لديها رغبة في رفع العرض ومطابقة السعر الذي يطلبه مانشستر يونايتد، والبالغ قيمته 35 مليون يورو، لافتة إلى أنهم سيرسلون نفس العرض مرة أخرى في محاولة لإجبار اليونايتد على قبول شروطهم.

وأفاد التقرير أن مان يونايتد ولاتسيو سيبدآن موسمهما التحضيري يوم الإثنين المقبل، ويريد الشياطين الحمر الانفصال عن جرينوود قبل ذلك التاريخ.

ويذكر أن فريقي مارسيليا الفرنسي وبنفيكا البرتغالي من بين الأندية الأكثر اهتمامًا بضم جرينوود، لكنهما لم يرسلا أي عروض حتى الآن.

وأتم التقرير أن إدارة لاتسيو مستعدة لتقديم عرض لجرينوود بقيمة 3.5 مليون يورو كراتب سنوي، إضافة إلى 500 ألف يورو كإضافات.