مصطفى بهجت يسجل هاتريك في فوز الأهلي مواليد 2007 على الزمالك 4-0

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 02:10 م

shareicon

مشاركه

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالأهلي مواليد ٢٠٠٧ فوزا كبير على الزمالك برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأربعاء، على ملعب الزمالك بميت عقبة، ضمن الجولة ١٥ من بطولة الجمهورية. 

سجل مصطفى بهجت مهاجم الأهلي هاتريك، فيما سجل البديل زيدان ناجح هدفا، ليرفع رصيد المارد الأحمر إلى النقطة 35.

تقدم الأهلي بثنائية في الشوط الأول عن طريق مصطفى بهجت، الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، قبل أن يسجل مصطفى بهجت الهدف الثاني  في الدقيقة ١٣، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي ٢ - صفر. 

وفي الشوط الثاني أضاف البديل زيدان ناجح الهدف الثالث للأهلي من أول لمسة، في الدقيقة ٦٦، قبل أن يضيف مصطفى بهجت الهدف الثالث له والرابع للأهلي في الدقيقة ٧٥، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي ٤ - صفر. 

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٧ بالأهلي أسامة زكي مديراً فنياً وسعيد صبحي مدرباً مساعداً ومحمود عبد الله مدرباً لحراس المرمى وصابر سنادة إداري الفريق وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني وناجح أبو زهرة أخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي.

بهذا الفوز رفع أهلي ٢٠٠٧ رصيده إلى ٣٥ نقطة، من الفوز في ١١ مباراة، والتعادل في مباراتين، والخسارة في مباراتين، مسجلًا ٤٤ هدفًا، مقابل ١٠ أهداف في مرماه.