اقتراب أميرة يوسف من العمل مديرًا فنيًا لمنتخب الكرة النسائية تحت 20 عاما.. خاص

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 04 يوليو 2024 12:52 م

shareicon

مشاركه

أميرة يوسف

أميرة يوسف

طرح خلال الساعات القليلة الماضية داخل أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم، اسم أميرة يوسف المدير الفني لفريق الناشئات بالنادي الأهلي للكرة النسائية، للعمل مديرًا فنيًا لمنتخب الكرة النسائية تحت عشرين عامًا، والذي تجري الجبلاية حاليًا محاولات لاعادته بعد تجميد فترة طويله. 

وجاء ترشيح أميرة يوسف لمنصب المدير الفني للمنتخب، بناء على رغبة دينا الرفاعي عضو اتحاد الكرة، وعلاء نبيل المدير الفني للجبلاية، وكانت أميرة يوسف تعمل الموسم الكروي المنصرم، مديرًا فنيًا لفريق الناشئات بالنادي الأهلي قبل ان ترحل عنه منذ أيام.

في سياق آخر ودعت أميرة يوسف المدير الفني لفريق الناشئات بالنادي الأهلي، لاعبات فريقها عبر الجروب الخاص بهن على الواتس آب، والاكتفاء بالفترة الماضية والتي عملت بها مع فرق الناشئات بالنادي، والتي تجاوزت العامين وتكوين فرق للأكاديميات وقطاع الكرة النسائية بالنادي.

وأرسلت المدربة رسالة وداع للاعباتها عبر الجروب الخاص بهن على واتس اب، والتي يجمع بين اللاعبات وأولياء الأمور مفادها: "أشكركم جميعًا على الفترة الماضية، وأعلن لكم تقديم استقالتي والاكتفاء بالفترة الماضية مع الفريق الأول، على أن أعود للعمل من جديد في أكاديميات النادي"، وغادرت بعد ذلك المجموعة.