سوتشي يكشف لـ"كورة بلس" حقيقة الاتفاق مع الأهلي على ضم عطية الله "خاص"

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 04 يوليو 2024 02:20 م

shareicon

مشاركه

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

أوضح أندريه أورلوف، المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، أخر تطورات مستقبل النجم المغربي يحيى عطية الله، لاعب الفريق وحقيقة المحادثات بينهم وبين الأهلي لانضمام اللاعب لصفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري.

صفقات الأهلي

وظهر عطية الله على طاولة مفاوضات النادي الأهلي ليكون أحد أهم الخيارات لتدعيم الصفوف الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتردد في الساعات الماضية عبر العديد من التقارير المغربية، أن الأهلي وسوتشي الروسي توصلًا إلى اتفاق على انتقال يحيي عطية الله، إلى القلعة الحمراء، على سبيل الإعارة بقيمة 200 ألف دولار وإتمام الشراء نظير 600 ألف دولار، فيما يحصل عطية الله على راتب سنوي بقيمة 500 ألف دولار. طالع التفاصيل (من هنا)

ومن جانبه، قال أندريه أورلوف، في تصريحات لـ"كورة بلس": "ليس صحيح ما يتردد بشأن التوصل إلى اتفاق مع الأهلي للحصول على خدمات يحيي عطية الله، لم يحدث أي اتفاق على تفاصيل الصفقة".

وأكمل المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، قائلًا: "يحيي عطية الله سيعود إلى روسيا غدًا الجمعة، للانضمام إلى استعدادًات الفريق للموسم الجديد".

واسترسل أورلوف، تصريحاته قائلًا: "لا توجد أي مفاوضات رسمية أو شفوية مع الأهلي للحصول على يحيي عطية".

طالع ايضًا:

شوبير عن أزمة انضمام اللاعبين لمنتخب مصر الأولمبي: هل نتوقع النجاح؟!

غيابات الأهلي أمام الداخلية في دوري نايل.. كهربا وأكرم توفيق الأبرز

عاجل.. الصفقة تقترب.. الأهلي يتفق على ضم عطية الله من سوتشي وبند بأحقية شراءه

ميركاتو الأهلي

يسعى الأهلي لحسم العديد من الصفقات بناءً على رغبة من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر، وكانت إدارة النادي الأهلي قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد، مدافع فريق اتحاد العاصمة قبل أن يحسم اللاعب أموره ويقرر الاحتراف في الدوري البلجيكي.