آرسنال يتقدم رسميا بعرض لطلب خدمات ظهير إيطاليا

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 05 يوليو 2024 12:14 م

shareicon

مشاركه

كالافيوري

كالافيوري

قدم نادي أرسنال عرضًا رسميًا للتعاقد مع ريكاردو كالافيوري، ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، حيث أشارت إلى أن اللاعب الدولي سينضم بالتأكيد إلى الجانرز.

من المقرر أن ينضم مدافع إيطاليا وبولونيا كالافيوري إلى أرسنال في صفقة انتقال دائمة مقابل 53 مليون يورو، بحسب أحدث تقرير لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت".

وذكرت صحيفة "لا جازيتا" الإيطالية اليوم في عددها المطبوع أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاما اختار الجانرز بدلا من تشيلسي وسيوقع عقدا مدته خمس سنوات بقيمة تزيد عن 4 ملايين يورو في الموسم الواحد.

تفاصيل عرض آرسنال لضم كالافيوري

وأكدت الصحيفة أن آرسنال أرسل عرضا رسميا بقيمة 53 مليون يورو الليلة الماضية. ولم تلب الأندية الأخرى المهتمة، بما في ذلك باريس سان جيرمان وباير ليفركوزن وتشيلسي، عرض آرسنال، لذا من المقرر أن ينتقل كالافيوري إلى استاد الإمارات.

ونشرت الصحيفة صورة معدلة للاعب كالافيوري وهو يرتدي قميص آرسنال. وكان عنوان المقال: "كالافيوري ينتقل إلى آرسنال".

وذكرت صحيفة "إل كورييري ديلو سبورت" أن عرض أرسنال أعلى قليلا، حيث يصل إلى نحو 55 مليون يورو، لكنها أكدت أن الراتب المعروض على اللاعب يبلغ نحو 4 ملايين يورو في الموسم.

وبحسب الصحيفة التي تتخذ من روما مقراً لها، فإن بولونيا لم يقبل بعد عرض آرسنال، لكن يبدو من غير المرجح أن يطلبوا المزيد، لذلك سينضم كالافيوري قريبًا إلى فريق ميكيل أرتيتا.