مجموعة مصر.. قائد غينيا بيساو: محمد صلاح لاعب رائع ومواجهته حلم بالنسبة ليٌ

كتب : إيمان جمال

الخميس، 30 ديسمبر 2021 11:45 ص

shareicon

مشاركه

أكد فرناندي ميندي مدافع منتخب غينيا بيساو، أنه يترقب مواجهة محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، عندما يلعب منتخب بلاده مباراته أمام منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا.

تتواجد مصر في المجموعة الرابعة برفقة منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، في منافسات كأس الأمم التي ستنطلق في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين.

أضاف ميندي خلال تصريحاته عبر موقع " Record Sport": "مواجهة محمد صلاح أمر خاص للغاية لأنني لم أكن مدرجًا في قائمة المنتخب في البداية، لقد اتصلوا بي في اللحظة الأخيرة لوجود إصابات".

تابع: "أنا أشعر بالإثارة لوجودي هنا لتمثيل بلدي وعائلتي، لقد اتصلوا بي قبل عيد الميلاد بيوم أو يومين، وقالوا يجب أن تكون في باريس يوم 28 ديسمبر، وبعد ذلك سأسافر إلى لشبونة، وألتقي بكل الفريق هناك، وسأسافر الليلة من لشبونة إلى بيساو".

وواصل: "ليس لدينا محمد صلاح في منتخبنا، لكن هناك لاعبين جيدين حقًا في الفريق، محمد صلاح ... واو، مجرد اللعب معه مناسبة خاصة بالنسبة لي".

اختتم: "أنا أحب وأدعم أرسنال وليس ليفربول، لكنها لحظة خاصة للغاية، وبالنسبة لرجل مثلي هذا مجرد حلم وسأستمتع بهذه اللحظة فقط".