رئيس غزل المحلة: سنقدم شكوى ضد محمد عودة باتحاد الكرة

كتب : إيمان جمال

الخميس، 30 ديسمبر 2021 11:54 ص

shareicon

مشاركه

شن علي العباسي، رئيس نادي غزل المحلة، هجومًا على محمد عودة، المدير الفني السابق للفريق بعد تقدمه باستقالته من قيادة الفريق.

رحل محمد عودة عن منصب المدير الفني لفريق غزل المحلة، وتولى تدريب المقاولون العرب بعد فترة مميزة له مع زعيم الفلاحين منذ انطلاق الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز. طالع التفاصيل من هنا

أضاف علي العباسي خلال تصريحات تلفزيونية: "ليس مفهومًا بالنسبة له طريقة تفاوض المقاولون مع مدرب متعاقد مثل عودة، والعقد يشمل بنداً يسمح بالشرط الجزائي في حالة الاستقالة وهو ما لم يحدث خاصة أنه رحل بشكل مفاجئ ولم يقدم استقالة رسمية".

تابع: "ليس مقبولاً أن يترك محمد عودة المدير الفني للفريق عمله ويهرب بهذه الطريقة، وما حدث مهين من المدير الفني لنادي بقيمة نادي غزل المحلة، وسنتقدم بشكوى رسمية ضده في اتحاد الكرة".

وواصل: "إدارة المقاولون العرب سمحت لنفسها تكلم محمد عودة وهو على ذمة غزل المحلة، كيف تسمح لنفسك تهدم استقرار نادي من أجل مصلحتك".

اختتم: "اجتمعنا مع عودة لبحث صفقات الشتاء، ففاجئنا بتلقيه عرض لتدريب المقاولون العرب، غزل المحلة "نادي كبير" ومش هيقف على حد، لكننا زعلنا من طريقة رحيل محمد عودة المهينة".